الرئيسية / أهم الأخبار / منطقة سباتة تتحول لورش رياضي كبير

منطقة سباتة تتحول لورش رياضي كبير

1412016-fce92
تستعد مناطق سباتة ، بنمسيك ، السالمية و باقي الأحياء المجاورة هاته الأيام لتدشين ورش رياضي كبير يتمثل في إعادة إصلاح و تهييء عدد كبير من الملاعب الرياضية التي عانت في الأونة الأخيرة من الإهمال و التهميش.
و حسب ما عاينت هبة بريس بعين المكان فيسارع المسؤولون عن تهييء الملاعب الأربعة بمنطقة سباتة على مقربة من طريق مديونة الزمن من اجل استكمال الأشغال قبل يوم الأحد ، حيث ترابض بالمكان جرافات و أليات مخصصة لإعادة إصلاح أرضية الملاعب المذكورة.
و صرح السيد محفوظ تيهريس رئيس ودادية بنمسيك سباتة لكرة القدم التي تشرف على إعادة إصلاح و صيانة هاته الملاعب أن هذا الورش الرياضي الكبير سيفتح في وجه ساكنة المنطقة المتعطشة لممارسة الرياضة و الشغوفة بكرة القدم خاصة في ظل تقلص المساحات المخصصة لذاك و انذثار عدد من الملاعب التي كانت تشكل متنفسا رياضيا للساكنة.
و أضاف رئيس الودادية أن هاته الملاعب تزاول بها رياضة كرة القدم منذ سنة 1980 و تشهد دائما سلسلة من الإصلاحات خاصة أنها تحتضن عددا كبيرا من المباريات أبرزها البطولة السنوية التي تجرى دوراتها نهاية كل اسبوع بين الفرق الستة عشر المشكلة لبطولة ودادية بنمسيك سباتة.
هذا و تجدر الإشارة إلى أن ودادية بنمسيك سباتة دأبت و منذ تأسيسها على تنظيم سلسلة من الأنشطة الرياضية ، كما أنها تحرص على قدر الإمكان المساهمة في تطوير الرياضة بالمنطقة و تكوين الشباب و خلق مدارس كروية للفئات الصغرى فضلا عن عدد من الأنشطة الاجتماعية و التربوية الموازية.

شاركها:

شاهد أيضاً

الطاس ترفض من جديد طعن الوداد

الطاس ترفض من جديد طعن الوداد

  رفضت محكمة التحكيم الرياضي طعن الوداد الرياضي لكرة القدم في نزاعه ضد المهدي قرناص، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *