fbpx
الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / اللي عندو باب واحد الله يسدو عليه.. 4 تطبيقات للمكالمات مجانية

اللي عندو باب واحد الله يسدو عليه.. 4 تطبيقات للمكالمات مجانية

Messaging-apps-624x351-620x349
بعدما أقدمت شركات الاتصالات المغربية الثلاث على حجب خاصية الاتصال الصوتي وتجريدها من تطبيقات التواصل الفوري، على غرار واتساب وفايبر وسكايب، هذه 5 تطبيقات تعتبر حلولا ناجحة للاستمرار في التواصل الصوتي في المغرب دون مشاكل.

1.Line

يعتبر تطبيق لاين أحد أفضل الحلول المتوفرة الآن، حيث يتوفر على متجر تطبيقات الآيفون (البلاي ستور)، إضافة إلى هواتف الأندرويد. ويسمح التطبيق للمستخدمين بالتراسل النصي، إضافة إلى إجراء اتصالات صوتية ومرئية وتبادل الملفات.

2.Freepp
تطبيق الدردشة “فري بيبي” هو الآخر لا يقل أهمية، حيث يوفر للمستخدمين حرية كبيرة في التواصل النصي، إضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية فردية أو جماعية بجودة جيدة جدا.

3. KakaoTalk
من الخيارات الجيدة في هذا المجال، تطبيق “كاكاوتولك” الذي يستخدمه أزيد من 150 مليون مستخدم حول العالم، ويقدم باقة من الخدمات في مجال الاتصال والتواصل، حيث يوفر الدردشة النصية، إضافة إلى المكالمات الصوتية والمرئية، تماما كما هو الحال في واتساب.

4. hike messenger
في المرتبة الرابعة يأتي التطبيق الرائع “هايك ماسنجر”، الذي يتمتع بواجهة استخدام جيدة جدا وبسيطة، حيث يسمح للمستخدمين بالمراسلات النصية، إضافة إلى المكالمات الصوتية على حد سواء، مع دعمه للمحادثات الجماعية.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

أمين رغيب : ها كيفاش تعتق راسك من الفقر فهاد البلاد

أمين رغيب : ها كيفاش تعتق راسك من الفقر فهاد البلاد

  شاركها:Facebook   Share on: WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *