fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / الرميد يقدم ملتمسا للإفراج عن صاحب فيديو “الزفت” والرباح يعد بمتابعة “الغشاشة”

الرميد يقدم ملتمسا للإفراج عن صاحب فيديو “الزفت” والرباح يعد بمتابعة “الغشاشة”

rebbahaziz_724589098-550x309

مستجدات مثيرة، طرأت على قضية الشاب عبد الرحمان الذي اعتقلته السلطات، بسبب فيديو فضح فيه هشاشة البنية التحتية بجمعة سحيم.

مصادر مقربة من حزب وزير العدل والحريات مصطفى الرميد قالت إن هذا الأخير قرر “إصدار تعليمات كتابية للنيابة العامة المختصة لتقديم ملتمساتها قصد المطالبة بالإفراج عن عبد الرحمن “.

كما قالت مصادر أخرى إن رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران اتصل بوالد الشاب المعتقل، معبرا عن تضامنه معه، ومؤكدا على أن اعتقال الشاب أمر غير معقول، لكونه فضح فسادا من واجب أي مواطن كشفه.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأسفي قد قرر متابعة الشاب عبد الرحمان المكراوي بسبب شريط فيديو “الزفت” الذي “تضمن سبا وقذفا في حق رئيس إحدى الجماعات القروية بعد أن رفع شكوى”.

وكانت حركة “شدونا كاملين” التي ظهرت بين شباب مواقع التواصل، قد أثارت ضجة بسبب “تستر المسؤولين على الفاسدين وإلقاء القبض على المواطنين الراغبين في محاربة الفساد”، مطالبة بالإفراج عن عبد الرحمان ومتابعة المسؤولين عن سوء البنى التحتية للبلاد.

يذكر أن وزيرالتجهيز والنقل عزيز الرباح وفي آخر ظهور إعلامي له وعد بمتابعة هذا الملف لكشف المسؤولين عن عمليات الغش في الطرقات، باعتبار عدد من الطرقات “القروية” يتم تعبيدها بشراكة بين وزارة التجهيز ووزارة الداخلية ووزارة المالية.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

مشا فيها المدير… صورة الإكتظاظ المدرسي تطيح بمدير المدرسة المعنية بمكناس

مشا فيها المدير… صورة الإكتظاظ المدرسي تطيح بمدير المدرسة المعنية بمكناس

  كشفت مصادر  عن توقيف مدير مدرسة عبد الخالق الطريس الابتدائية بالمدينة بعد الجدل الذي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *