fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / “عند رخصو تخلي نصو”: محطات وقود تقدم لزبنائها منتوجات تفتقد للجودة

“عند رخصو تخلي نصو”: محطات وقود تقدم لزبنائها منتوجات تفتقد للجودة

station

اشتكى عدد من السائقين، من البنزين الذي تقدمه احدى شركات الوقود، و التي عمدت مؤخرا على تخفيض سعر منتوجاتها ببضعة سنتيمات من أجل بيع شحنة اتضح أنها لا تتوافق و المعايير التي من المفترض أن تتوفر في البنزين قبل استهلاكه من طرف الزبناء.

و حسب مصادر متطابقة، فان الشركة التي عمدت الى تخفيض أثمنة المنتوجات البيترولية المقدمة داخل محطاتها، قد استفادت من صفقة كميات كبيرة من المحروقات المنعدمة الجودة بثمن جد هزيل، و هو ما دفعه القائمين عليها الى تخفيض سعره من أجل الاسراع في بيعه.

و أكد عدد من السائقين الذين ملؤوا خزانات سياراتهم من المحطات “الرخيصة”، على أنهم اظطروا للبحث عن “ميكانيكي” ساعات قليلة عقب التزود بالبنزين، و بعد اجراء فحص تقني لسياراتهم، اتضح أن السبب يعود الى رداءة البنزين المستعمل، ما جعلهم يصرفون عليها مبالغ تضاعف بكثير قيمة التخفيض المقترح من طرف المحطات المذكورة.

مصادرنا أكدت على أن مالك تلك المحطات، و هو رجل ذو نفوذ، قد استطاع تخليص احدى الشركات من بقايا سلع غير صالحة للاستعمال، في اطار صفقة أنجزت تحت الطاولة، و هو ما دفعه الى بيعها بأثمة منخفضة بالمقارنة مع باقي محطات الوقود و هو ما تسبب في كوارث على مستوى العشرات من السيارات التي تضررت بسبب رداءة البنزين.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

مشا فيها المدير… صورة الإكتظاظ المدرسي تطيح بمدير المدرسة المعنية بمكناس

مشا فيها المدير… صورة الإكتظاظ المدرسي تطيح بمدير المدرسة المعنية بمكناس

  كشفت مصادر  عن توقيف مدير مدرسة عبد الخالق الطريس الابتدائية بالمدينة بعد الجدل الذي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *