fbpx
الرئيسية / عامة / سمارت فون الفكرة الأولى من نوعها التي ستنافس أسواق درب غلف

سمارت فون الفكرة الأولى من نوعها التي ستنافس أسواق درب غلف

d086d0c332b15a9b9fe9a8ab27255a7a7289

أطلقت الشركة المغربية (WEGO) لأول مرة بإفريقيا، عصر أمس الاثنين، بحضور الرئيس المدير العام للمجموعة الكورية سامسونغ، وكذا مسؤولو مجموعات عالمية، (أطلقت) سلسلة متاجر خاصة ببيع الهواتف الذكية ولوازمها و خدمات الاتصالات ، حيث كانت البداية بمدينة الدار البيضاء.

وتعمل هذه المتاجر التي سميت ب”سمارت فون” Smartphone، بمنطق سلسلة المحلات الكبرى العالمية و الوطنية مع توفير أثمنة منافسة لها و خدمات مهمة و مختصة، إذ توفر فضاءات للعديد من الماركات من أجل عرض منتجاتها لتمكين الزبون من الاختيار و المقارنة مع خدمة الإرشاد، حسبما أفاد مسؤولو الشركة.

وتتيح سلسلة المتاجر الجديدية، هواتف العلامات الدولية سامسونغ وهواوي وآيفون وألكاتيل والعلامة المغربية أكسنت، إذ يتم تخصيص فضاء لكل علامة وتسويق حتى الإكسسوارات المصاحبة للهواتف و كذا خدمات شركات الاتصالات الوطنية .

وتعمل smartphone على توفير آخر الهواتف التي تطرح في الأسواق الدولية، حيث تتعامل مع شركائها من أجل تقديم كل جديد في عالم الهواتف الذكية.

وأطلق أول متاجر “سمارتفون” بالبيضاء، على أساس إطلاق متجرين آخرين بالعاصمة الاقتصادية خلال الأسبوع المقبل، ثم مدن طنجة فاس وجدة والرباط قبل نهاية الشهر نفسه ، حيث يراهن أصحاب المشروع على إحداث 30 متجرا في مختلف مدن البلاد من طنجة إلى الكويرة على المدى المتوسط.

 

 
FILE-20160308-1608R5WXA78FZT79

 

شاركها:

 

شاهد أيضاً

وزارة التعليم تعلن رسمياً إعتماد التعليم عن بُعد خلال الموسم الدراسي المقبل

وزارة التعليم تعلن رسمياً إعتماد التعليم عن بُعد خلال الموسم الدراسي المقبل

  أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أنه في سياق التدابير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *