fbpx
الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / كيف تستفيدون من المشروبات الغازية لصيانة وتنظيف سياراتكم؟

كيف تستفيدون من المشروبات الغازية لصيانة وتنظيف سياراتكم؟

لا يخفى على أحد ان للمشروبات الغازية طعمها اللذيذ الذي يدفعنا الى تناولها بالرغم من ما تحمله من أضرار على الجسم البشري خصوصا بوجود كمية كبيرة من الغاز والكافيين داخلها. وما لا يعرفه العديد من الأشخاص، هو امكانية استخدامها بصيانة داخلية السيارات وخارجيتها أيضا.

فبعد عملية بحث وتدقيق على الانترنت، يبدو انه يمكنك يا عزيزي استخدام المشروبات الغازية بمختلف أنواعها في اعادة اللماعية لسيارتك وجعلها ذات طلاء جديد وفيه الكثير من الجاذبية لمن يراه. لا أعلم إذا كان الموضوع صحيحا أم لا! لكن إليكم ماذا وجدنا من معلومات.

تقوم هذه الطريقة على المشروبات الغازية، اسفنج، ومن ثم تبدأ بالسكب والشد على أماكن التصدؤ من اجل التخلص منها ببساطة واعادة روعة الهيكل الخارجي.  وينصح بهذه الطريقة المبتكرة لمعالجة الصدأ الذي قد يفتت الهيكل بالكامل عدا عن انه يشوه مظهر السيارة الخارجي بشكل واضح.

ومن الاستخدامات الأخرى للمشروبات الغازية تتمثل في صيانة داخلية سيارتك، فيمكنك استخدامها في ازالة البقع والأوساخ عن فرش سيارتك من خلال سكب القليل منها على المنطقة المتسخة حيث انها تمحي اثار الشحم والأوساخ التي تتميز بصعوبة ازالتها، هذا ويستحسن استخدام المياه لازالة اثار السكر على الفرش. ولكن لست واثقا من تأثير السكر الموجود داخل هذه المشروبات على فرش السيارة.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

أمين رغيب : ها كيفاش تعتق راسك من الفقر فهاد البلاد

أمين رغيب : ها كيفاش تعتق راسك من الفقر فهاد البلاد

  شاركها:Facebook   Share on: WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *