fbpx
الرئيسية / رياضة / الموقع الرسمي للوداد يخرج من سباته و يوضح مجموعة من الأخبار المتعلقة بالنادي

الموقع الرسمي للوداد يخرج من سباته و يوضح مجموعة من الأخبار المتعلقة بالنادي

عرف الموقع الرسمي لفريق الوداد الرياضي نشاطا غير مسبوقا الليلة، حينما اختار مسؤولي الفريق الأحمر الخروج عن صمتهم على غير عادتهم، و نفي مجموعة من الأخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام الوطني خلال الايام القليلة الماضية.

و اكد فريق الوداد الرياضي على ان مدافعه فال مستمر مع الفريق، و على ان العرض الذي توصل به من فريق العين الإماراتي مجرد اشاعة، و اعترف اللاعب على انه تلقى الخبر من الشارع فقط، مؤكدا في نفس الوقت ان لا نية له في مغارة النادي الأحمر.

من جهتهما نفى كل من وليد الكرتي و رضى الهجهوج مغادرتهما للفريق خلال المرحلة المقبلة، مؤكدين في نفس الوقت على ان كل اهتمامهم منصب الأن على عصبة الأبطال.

من جهة أخرى أكدت إدارة النادي الأحمر أن شيكاتارا هو رسميا لاعب للفريق الأحمر بموجب عقد تم توقيعه بتاريخ 2 مارس 2016 أمام وسائل الاعلام الوطنية و الدولية، كما أنه تبعا للإجراءات الجاري بها العمل تم طلب رخصة الأداء الدولي لدى مكتب الصرف و هو ما تم الحصول عليه بتاريخ 11 أبريل 2016، كما تم اتخاذ إجراءات الأداء لدى البنك المعتمد من طرف نادي الوداد الرياضي فرع كرة القدم.

و اضافة بلاغ النادي الأحمر الذي زكاه بوثائق رسمية ان المكتب المسير قد اتم أداء ما قيمته 26000 يورو  مباشرة من طرف سعيد الناصري رئيس النادي تنقسم ما بين 19000 يورو لنادي أبيا واريورز النيجيري و 7000 يورو للاعب شيزوم شيكاتارا.

شاركها:

 

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا .. نتائج قرعة الدور التمهيدي الثالث

دوري أبطال أوروبا .. نتائج قرعة الدور التمهيدي الثالث

  في ما يلي قرعة الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم لموسم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *