الرئيسية / أهم الأخبار / بالصور..ابن الشرطي الذي هدد بالانتحار أمام والي البيضاء يوصل رسالة للملك ويلتقط صورة معه بكورنيش عين الذئاب

بالصور..ابن الشرطي الذي هدد بالانتحار أمام والي البيضاء يوصل رسالة للملك ويلتقط صورة معه بكورنيش عين الذئاب

تمكن نجل الشرطي الذي سبق وهدد بالانتحار أمام والي جهة الدارالبيضاء-سطات، وأمن الدارالبيضاء، من إيصال رسالة استعطاف إلى الملك محمد السادس، كما التقط معه صورة قرب مسجد الحسن الثاني.
وحسب مصادر مطلعة، فإن صورة تم تداولها على نطاق واسع صباح اليوم السبت في مواقع التواصل الاجتماعي، لشاب رفقة الملك محمد السادس، قرب مسجد الحسن الثاني، مضيفة أنها تعود لابن الشرطي الذي سبق وأثار ضجة بعد أن هدد بالانتحار وانخرط في البكاء أمام والي الجهة، ووالي أمن البيضاء، مضيفة أنه استطاع الوصول إلى الملك محمد السادس، ليقدم له رسالة استعطاف، كما التقط برفقته صورة توثق لتلك اللحظة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشرطي المذكور قام العام الماضي بالتهديد بالانتحار والبكاء أمام والي الجهة ووالي أمن البيضاء، بعد أن تم توقيفه عن العمل، حيث صرخ بقوة مهددا حينها بالانتحار أمام عدسات وسائل الإعلام.

ابن الشرطي الذي هدد بالانتحار أمام والي البيضاء يوصل رسالة للملك ويلتقط صورة معه بكورنيش عين الذئابابن الشرطي الذي هدد بالانتحار أمام والي البيضاء يوصل رسالة للملك ويلتقط صورة معه بكورنيش عين الذئاب

.ابن الشرطي الذي هدد بالانتحار أمام والي البيضاء يوصل رسالة للملك ويلتقط صورة معه بكورنيش عين الذئاب

شاركها

شاهد أيضاً

فرار 4 عناصر من القوات المساعدة إلى سبتة المحتلة وطلبهم اللجوء.. الداخلية تصدر بلاغ

فرار 4 عناصر من القوات المساعدة إلى سبتة المحتلة وطلبهم اللجوء.. الداخلية تصدر بلاغ

  أفادت وزارة الداخلية أن المزاعم والادعاءات التي تحدثت عن قيام 4 عناصر من القوات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *