fbpx
الرئيسية / أهم الأخبار / “السحلوت” السارق السحري لمنازل البيضاويين في قبضة الأمن

“السحلوت” السارق السحري لمنازل البيضاويين في قبضة الأمن

أحالت عناصر الشرطة القضائية، في البرنوصي، مجرما، متخصصا في سرقة المنازل، عبر الاستعانة بمفاتيح مزورة، أمس الاثنين، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف،، بالدارالبيضاء، في حين لايزال شريكه في حالة فرار.

وحسب مصادر أمنية، فإن الموقوف الملقب بـ”السحلوت” اعترف باقترافه مجموعة من السرقات بلغت 6 منازل، كتصريحات أولية للضابطة القضائية، أثناء الاستماع إليه في محضر قانوني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السارق، البالغ من العمر 37 سنة، كان يتربص بالمنازل، التي يكون أصحابها في حالة سفر، أو غياب منظم، ليسرق محتوياتها، بعد فتح أبوابها من دون تكسير، ثم يخرج دون أن ينتبه إليه أحد.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الشكايات الكثيرة، التي توافدت على قسم الشرطة من حيي أناسي، ومشروع السلام، كانت المحرك الرئيسي للتحريات، التي قادت إلى الاهتداء إلى السارق المحترف، بينما ظل شريكه في حالة فرار.

وبعد التحقيق مع السارق، ذي السوابق العدلية، أحالته الضابطة القضائية على الوكيل العام لدى استئنافية الدارالبيضاء، بعد الاعتراف بالمنسوب إليه، وكذا الإقرار بشريكه، ليتم تقديمه بصكوك اتهام، تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل باستعمال المفاتيح المزورة.

 

شاركها:

 

شاهد أيضاً

سرقة هاتف بدرب الكبير الدار البيضاء

سرقة هاتف بدرب الكبير الدار البيضاء

  شاركها:Facebook   Share on: WhatsApp