الرئيسية / أهم الأخبار / الأرصاد: موجة حرارة ستجتاح هذه المناطق

الأرصاد: موجة حرارة ستجتاح هذه المناطق

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن عدة مناطق بالمملكة ستشهد موجة حر ابتداء من يوم غد السبت وإلى غاية الثلاثاء المقبل، مع درجات حرارة قصوى ستتراوح ما بين 38 و45 درجة.

وأفادت المديرية في نشرة جوية خاصة، بأن درجات الحرارة القصوى ستتراوح خلال اليومين القادمين ما بين 38 و42 درجة في كل من السمارة، وأوسرد، وأسا-الزاك، وبوجدور، وواد الذهب (الداخل)، وزاكورة، والفقيه بن صالح، وسطات، وقلعة السراغنة، والرحامنة، ومراكش، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، والخميسات، وفاس، ومولاي يعقوب، ووزان، وتاونات وداخل العرائش.

كما ستتأرج درجات الحرارة، بالنسبة ليوم الاثنين المقبل، ما بين 41 و 45 درجة في سيدي قاسم، ووزان، وسيدي سليمان، والعرائش (الداخل)، والقنيطرة (الداخل)، ومكناس، وما بين 38 و42 درجة في الخميسات، وفاس، ومولاي يعقوب، وتاونات، والفقيه بن صالح، وسطات، وقلعة السراغنة، وتادلة، والرحامنة، ومراكش، والسمارة، وأوسرد، وأسا-الزاك، وبوجدور وواد الذهب (الداخل)، وزاكورة.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أيضا، بالنسبة ليوم الثلاثاء المقبل، تسجيل درجات حرارة ستتراوح ما بين 38 و42 درجة في كل من الخميسات، وفاس، ومولاي يعقوب، وتاونات، والفقيه بن صالح، وسطات، وقلعة السراغنة، وتادلة، والرحامنة، ومراكش، والسمارة، وأوسرد، وآسا-الزاك، وزاكورة.

من جهة أخرى، يرتقب أن تعرف بعض مناطق تازة، وجرسيف، وتاوريرت، وميدلت، وجرادة، وتارودانت، والحوز أمطارا عاصفية، محليا معتدلة، مع هبوب رياح عاصفية، وذلك خلال فترة ما بعد ظهر اليوم الجمعة (ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال والثانية عشرة ليلا).

شاركها

شاهد أيضاً

العيون…الشرطة تطلق الرصاص على سائق سيارة عرض حياة المواطنين للخطر‎

العيون…الشرطة تطلق الرصاص على سائق سيارة عرض حياة المواطنين للخطر‎

  اضطر مقدم شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون لاستعمال ...