الرئيسية / رياضة / التشكيلة الأساسية لبرشلونة وضيفه ديبورتيفو ألافيس

التشكيلة الأساسية لبرشلونة وضيفه ديبورتيفو ألافيس

 

كشف مدربا برشلونة، وضيفه ديبورتيفو ألافيس التشكيلة الأساسية لخوض اللقاء الذي يجمعهما السبت، 10 سبتمبر/أيلول، على ملعب “كامب نو”، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن قائمة الفريق الكتالوني لهذه المباراة، نتيجة إصابة تعرض لها بعد أن قاد منتخب بلاده إلى الفوز على الأوروغواي بهدف وحيد أحرزه البرغوث بنفسه في نهاية الشوط الأول يوم الجمعة الماضي، وذلك في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

كما خلت التشكيلة الأساسية التي اختارها لويس إنريكي، مدرب برشلونة، من اسم النجم الأوروغوياني لويس سواريز، وسيعوضه لأول مرة الوافد الجديد المهاجم باكو الكاسير القادم من فريق فالنسيا الإسباني.

كما عاد النجم البرازيلي نيمار إلى تشكيلة برشلونة بعد أكثر من 110 أيام، بسبب إجازته عقب انتهاء الدوري الإسباني، ومن ثم استدعائه إلى صفوف المنتخب الأولمبي البرازيلي، الذي قاده إلى التتويج بالميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخه في أولمبياد “ريو 2018”. وبعد ذلك، شارك مع منتخب راقصي السامبا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسيبدأ لويس إنريكي بالتشكيلة التالية، التي شهدت تغييرات كبيرة، لمواجهة ضيفه ديبورتيفو ألافيس، الوافد الجديد إلى دوري الأضواء:

ياسبر سيليسين، جيرمي ماثيو، بيكيه، لوكاس ديني، أليكس فيدال، خافيير ماسكيرانو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكتيتش، دينيس سواريز، آردا توران، نيمار، باكو الكاسير.

شاركها

شاهد أيضاً

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

  أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، ثلاثة لاعبين من فريقي ...