الرئيسية / أهم الأخبار / بعد أيام من حصوله على وسام ملكي.. مومو يواجه دعوى قضائية لهذه الأسباب !!

بعد أيام من حصوله على وسام ملكي.. مومو يواجه دعوى قضائية لهذه الأسباب !!

بعدما سخر المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب ب”مومو” من الكوافير الملقب بـ « جاميك » في حلقة مباشرة من برنامجه الإذاعي الصباحي الذي استضاف فيها خريجة برنامج المواهب العربية « ذوفويس » خولة مجاهد، قرر الكوافير رفع دعوة قضائية على مومو وباشر بالإجراءات القانونية رفقة محاميه إسحاق شارية.

صرح جاميك لمجلة « سلطانة » صباح اليوم الجمعة أنه التقى بالمحامي يوم أمس، وتناقشا في جميع الأمور التي تخص القضية، وسينتظر استدعائه للحضور لجلسات المحاكمة.

يقول جاميك أنه لم يتلقى أي اعتذار من طرف مومو، بالرغم من الأذى النفسي والمادي الذي لحقه من بعد تلك السخرية، خصوصا أن زبوناته تسخرن منه بعد سماعهن لتلك العبارات التي قالها المنشط على أثير الإذاعة، كما ألغت أخريات المواعيد التي أخذنها مسبقا، بالإضافة الى تضرره عالميا بحكم تمثيله لماركة إيطالية عالمية خاصة بمستحضرات التجميل.

أما المحامي إسحاق شارية، فقد سبق وصرح لمجلة « سلطانة » أنه بالفعل سيدافع عن موكله حتى يرجع له كرامته وحقه الذي اعتدى عليهم المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف في الوسط المغربي باسم « مومو ».

وبدورنا حاولنا الاتصال بمومو ليرد على هذه الاتهامات التي وجهها له الكوافير « جاميك » لكن محاولاتنا بائت بالفشل لأنه رفض التعليق عن الموضوع.

شاركها

شاهد أيضاً

بسبب تصدعات داخل المحيط الأطلسي.. السواحل المغربية مهددة ب “تسونامي”

بسبب تصدعات داخل المحيط الأطلسي.. السواحل المغربية مهددة ب “تسونامي”

  في آخر دراسة علمية نشرتها المجلة المتخصصة في العلوم ” سيونتفيك ريبور” أنجزها باحثون ...