الرئيسية / أهم الأخبار / تفاصيل القبض على الشخص الذي ابتز المغني سعيد الصنهاجي

تفاصيل القبض على الشخص الذي ابتز المغني سعيد الصنهاجي

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، مساء الأربعاء، من اعتقال شخص عشريني متهم  بابتزاز المغني الشعبي سعيد الصنهاجي وتهديده بنشر شريط فيديو فاضح له في حال عدم تسليمه مبالغ مالية مهمة.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى قيام الشخص الذي يعمل ميكانيكيا بابتزاز المغني المغربي وطالبه بمبلغ مالي مهم نظير تسليمه شريط الفيديو، وهو ما تم بالفعل حيث اتفق كلا الطرفان على تسوية الأمر بينهما دونما الحاجة إلى نشر الفيديو، إذ قام الصنهاجي بإرسال  المبلغ المتفق عليه إلى المعني بالأمر عن طريق إحدى الحوالات، غير أن الشرطة كانت له بالمرصاد وعملت على اعتقاله.

وبحسب المصادر، فإن الصنهاجي نصب كمينا للمعني بالأمر باتفاق مع المصالح الأمنية التي ضبطته متلبسا بسحب الأموال على مستوى حي ظهر الجعايدي بطنجة، لكن المفاجأة، هي أن الموقوف وقبل التوجه إلى الوكالة البنكية لسحب الأموال سلم الشريط لصديقه وأخبره أنه في حال اعتقاله عليه أن ينشر الشريط ؛  وهو ما تم، حيث عمد صديق الموقوف إلى نشر الفيديو الفاضح على مواقع التوصال الاجتماعي.

وفي رده على الفيديو، كشف مدير أعمال المغني الشعبي، سعيد الصنهاجي ،عماد النجلاني، أن الفيديو المذكور “مفبرك”، وأن “الصنهاجي تعرض لمؤامرة خطيرة من طرف مافيا، و التحقيق جاري لتوقيف المتورطين”.

شاركها

شاهد أيضاً

شاهد ما تعرض له باشا مدينة العروي من طرف مول الدطاي

شاهد ما تعرض له باشا مدينة العروي من طرف مول الدطاي

  شاركها