الرئيسية / أهم الأخبار / صادم.. “الشَّكُّ” يدفع خمسينيا إلى “نَحْر” زوجته أمام الملأ

صادم.. “الشَّكُّ” يدفع خمسينيا إلى “نَحْر” زوجته أمام الملأ

عرفت المحطة الطرقية بمدينة انزكان، بعد زوال أمس السبت، جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها زوجة تبلغ من العمر 28 سنة.

وحسب مصادر محلية، لم يكن الجاني سوى زوجها البالغ من العمر 51 سنة، وهو متقاعد بسلك الجندية، قام بالتربص بها لمدة ناهزت أربعة أشهر، بعد شكه في خيانتها له، استغل تواجدها بمدينة انزكان، وتنقل عندها بعد أن وهمها أنه سيمنح لها مفتاح شقتها، وبعد وصوله، سدد نحو صدرها وحنجرتها، عدة طعنات بواسطة سكين، لتسقط جثة هامدة وسط دهشة الحاضرين.

وفي التفاصيل، فقد افادت مصادر أمنية، بأن الجاني وهو متقاعد بسكل الجندية، شك في أمر زوجته، ودفعته الغيرة العمياء إلى التربص بها، وتتبعها خفية في كل تحركاتها، وهو الأمر الذي ضاقت منه الزوجة، وقررت الرحيل بعيدا عنه وغابت عن منزل الزوجية لمدة ناهزت أربعة أشهر.

وحسب المصادر ذاتها، استقلت الضحية، مؤخرا حافلة من إحدى مدن الاطلس المتوسط، في تجاه  مدينة انزكان، وبمجرد أن وطئت أقدامها أرض المحطة الطرقية،  فاجأها الزوج، وبدأ في تسديد ضربات في مختلف انحاء جسدها.

https://youtu.be/mvOBa3ennlg

وتدخل مواطنون وتمكنوا من كبح غضبه ، ليعود ويستغل مرة أخرى تواجدها لوحدها،  وسل سكينا وبدأ في توجيه ضربات خطيرة لها على مستوى الصدر، ونزفت الكثير من الدماء وسط دهشة الحاضرين.

وأضاف المصدر، بأن مصالح الأمن بمنطقة أمن إنزكان، تمكنت  زوال أمس السبت من إيقاف الجاني وحجز أداة الجريمة، في الوقت الذي أقر الموقوف أثناء البحث معه باقتراف فعله الجرمي بسبب شكوكه في خيانة زوجته له خلال فترة مغادرتها لبيت الزوجية.

هذا، وتم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام العدالة فور استكمال البحث معه.

 

شاركها

شاهد أيضاً

بن مسيك: مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني

بن مسيك: مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني

  اضطر مفتش شرطة يعمل بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، لاستعمال ...