الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / جديد واتساب.. شاطي وضربها بنكرة!!

جديد واتساب.. شاطي وضربها بنكرة!!

ظهرت اثنتان من المزايا الأكثر طلباً في واتساب ضمن أحدث النسخ التجريبية، حيث تتيح واتساب للمستخدمين إمكانية تعديل وتحرير رسالة نصية مرسلة سابقاً، وكذلك التراجع عنها بالكامل وكأنك لم ترسلها.
وحسب لقطات الشاشة المأخوذة من النسخة التجريبية ذات الرقم 2.17.1.869 على iOS، فإنه عند الضغط المطوّل على رسالة مرسلة، يمكن التراجع عنها. ولم توضح الصور آلية تحرير الرسالة المرسلة أيضاً، لكن من المتوقع أن يكون بالآلية نفسها.
وحسب من حصل على النسخة المذكورة واستخدمها فإنه يمكن تحرير الرسائل المرسلة حديثاً، لعدة أيام سابقاً فقط، ولا يمكن تحرير الرسائل المرسلة منذ مدة طويلة.
ومن ناحية أخرى قدمت واتساب في هذه النسخة طريقة سهلة للتعامل مع تحديث الحالة، حيث يمكن إدراج عدة تحديثات حالة وحذفها وحتى إعادة إرسالها لأحد الأصدقاء بسهولة.
ومن المتوقع أن تقدم واتساب ميزة تحرير الرسائل أو التراجع عنها بداية العام القادم. ومع أنه لم توضح الصورة آلية التعامل مع الخصوصية، لكن برأي فايس بوك تضع هذا الأمر بعين الإعتبار دائماً، فمن المؤكد لدي أنه ستكون هناك طريقة لمعرفة الرسالة السابقة قبل التحرير، وكذلك من المؤكد برأي أنه يمكن حذف الرسالة والتراجع عنها طالما أنها لم تتم مشاهدتها أو وصولها لجهاز المستخدم الآخر.

شاركها

شاهد أيضاً

بغيت نشري سيارة مستعملة اشنوا ندير

بغيت نشري سيارة مستعملة اشنوا ندير

شاركها