الرئيسية / أهم الأخبار / تفاصيل جريمة قتل خمسة أشخاص على يد مستشار جماعي بوزان

تفاصيل جريمة قتل خمسة أشخاص على يد مستشار جماعي بوزان

استنفار أمني كبير و حالة من الذعر و الحزن تلك التي سادت الأجواء بعد أن استفاقت ساكنة منطقة دوار منوالة التابع للجماعة الترابية سيدي بوصبر إقليم وزان على وقع جريمة بشعة أقدم على إثرها مستشار جماعي عن حزب الأصالة و المعاصرة على قتل خمسة أشخاص بدم بارد.

و في تفاصيل الواقعة كشفت مصادر مطلعة أن هول الجريمة استدعى تدخل كل من القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة طنجة تطوان الحسيمة و القائد الإقليمي لشفشاون و الضابطة القضائية لسرية الدرك الملكي بوزان، حيث قامت عناصر الفرقة الأخيرة بمطاردة الجاني و الذي تم رصده بغابة مجاورة لمكان الجريمة و إجباره على تسليم نفسه بعدما كان في صدد الإقدام على الانتحار، و أضافت ذات المصادر أنه تم ضبط سلاح الجريمة بالإضافة إلى ما يقارب 25 رصاصة بحوزة الجاني غير تلك التي ارتكب بها جريمته.

و في ذات السياق فقد تم نقل جثامين الضحايا إلى أماكن مختلفة بالمنطقة و المتفرقة بين مستودع الأموات بمستشفى أبي القاسم الزهراوي بوزان و آخر بمركز حفظ الصحة و ضحية أخير تم إبقاؤه بمنطقة سوق الأربعاء حيث وافته المنية بعد محاولة إنقاذه. و يشار أن مختلف ضحايا هذه الفاجعة تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 27 سنة اثنان منهم عازبان و آخران ربا أسرة.

و قالت مصادر متطابقة أن منفذ الجريمة و هو مستشار بالجماعة التابعة للنفوذ الترابي لسيدي بوصبر بوزان قد نفذ جريمته بواسطة بندقية صيد كان يستخدمها في هوايته (الصيد) المعروف بها في المنطقة.

و لم تُعرف إلى حدود الساعة الأسباب الحقيقية وراء ارتكاب الجاني لمجزرة هزت الرأي العام و المحلي على وجه الخصوص، فيما رجح البعض كون الجريمة نجمت عن تصفية حسابات شخصية لها علاقة بزراعة “الكيف” و أخرى تقول أن الجريمة لها خلفية سياسية بعدما لم يصوت الضحايا على الجاني في الانتخابات السابقة.

شاركها

شاهد أيضاً

ياربي السلامة .. شوفو شنو وقع لشاب بخريبكة

ياربي السلامة .. شوفو شنو وقع لشاب بخريبكة

شاركها