الرئيسية / أهم الأخبار / هذه هي هوية الشاب الذي فقد حياته في حادث الغرق في بركة الجليد بجبال اوكايمدن

هذه هي هوية الشاب الذي فقد حياته في حادث الغرق في بركة الجليد بجبال اوكايمدن

علم “04” من مصادر موثوقة، أن الشاب الذي فقد حياته حينما استطاع انقاذ شابين اخرين من الغرق ببركة جليدية بجبال اوكايمدن يسمى قيد حياته “سعيد الرجراجي” يبلغ من العمر 21 وينحدر من احدى دواوير جماعة الزاوية النخلية بدائرة مجاط باقليم شيشاوة.
واوضحت ذات المصادر، أن جثة الراحل تم نقلها يوم امس الاثنين 2 يناير، من طرف افراد عائلته من مستودع الاموات بباب دكالة برماكش الى مسقط راسه بالزاوية النحلية حيث تم تشييعها بحضور ساكنة الدوار وافراد عائلته واصدقائه.
وبثت “مراكش الآن” فيديو صادم يوثق للفاجعة التي عاش على وقعها منتجع اوكايمدن السياحي باقليم الحوز، اول امس الاحد، بعد مصرع شخص حينما غامر بحياته من اجل انقاذ شابين غرقا ببركة ثلجية وسط صدمة المواطنين الذين تابعوا تفاصيل الحادثة الحزينة.
هذا، وتحولت رحلة سياحية انطلقت من مدينة مراكش، صباح اليوم الاحد الماضي، الى فاجعة بعدما غرق ثلاثة شبان ببركة جليدية بجبال اوكايمدن بجبال الاطلس الكبير باقليم الحوز.
واوضحت مصادرنا، ان الشبان الثلاثة كانوا يستمتعون بالتزحلق فوق البحيرة الجليدية قبل ان تبتلعهم فيما تم انقاذ اثنين وقبل ان يتم اخراج الشاب الثالث جثة هامدة من طرف عناصر الوقاية المدينة وبحضور عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية.
هذا، وفتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في ظروف وملابسات الفاجعة فيما تم اخضاغ الشابين اللذين تم انقاذهما للعلاج الاولية بالمستوصف الصحي باوكايمدن قبل نقلهما مباشرة الى مستعجلات مراكش.

شاركها

شاهد أيضاً

عاجل : النيابة العامة تكشف تفاصيل وحيثيات وفاة القيادي “الاتحادي” عبد الوهاب بلفقيه

عاجل : النيابة العامة تكشف تفاصيل وحيثيات وفاة القيادي “الاتحادي” عبد الوهاب بلفقيه

  قال بلاغ للنيابة العامة، أنه تبعا للبلاغ الصادر عن النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف ...