الرئيسية / أهم الأخبار / غليان بالرجاء…

غليان بالرجاء…

قرر مجموعة من منخرطي نادي الرجاء الرياضي البيضاوي فرع كرة القدم خلال إجتماع لهم يوم الثلاثاء سحب الثقة من الرئيس الحالي سعيد حسبان و مكتبه،
فخلال الإجتماع الذي ضم 51 منخرطا لتدارس الوضعية الحالية للنادي ،خلص المجتمعون إلى ضرورة إحداث تغييرات جذرية من خلال المطالبة بعقد جمع عام إستثنائي ، و الإطاحة بالمكتب الحالي برئاسة حسبان ، و تم تكليف ثلاث منخرطين بإبلاغ الرئيس الحالي بالقرار ، و كذا مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و هم محمد صغرور، سمير شوقي و محمد الهاروشي.
و فيما يلي نص بلاغ هيئة المنخرطين

تم اجتماع هيئة منخرطي نادي الرجاء الرياضي يومه الثلاثاء 3 يناير 2017 بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء و ذلك بحضور 51 منخرطا. و تم النقاش حول الوضعية الحالية لنادي الرجاء سواء منها التنظيمية أو المالية أو التقنية. و بعد نقاش مسؤول و تبادل وجهات النظر بين أعضاء هيئة المنخرطين، تم اتفاق 48 منخرطا من أصل 51 منخرط على التالي :

1- سحب الثقة من رئيس نادي الرجاء و مكتبه،

2- إبلاغ رئيس النادي بقرار المنخرطين و دعوتهم بضرورة عقد جمع عام استثنائي في غضون 3 أسابيع على أبعد تقدير.

3- تشكيل لجنة من 3 منخرطين و هم محمد صغرور و سمير شوقي و محمد الهاروشي لتمثيل المنخرطين في إبلاغ المكتب المسير بهذه القرارات و كذلك تبليغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا القرار.

و في الأخير لابد من التذكير بأن عدد من المنخرطين المتواجدين بعطلة خارج الوطن أكدوا لنا انخراطهم التام في هذه المبادرة و سيوقعوا في عريضتنا متى وصلوا أرض الوطن.

شاركها

شاهد أيضاً

المغرب مرشح لاستضافة كأس العالم للأندية بعد اعتذار اليابان

المغرب مرشح لاستضافة كأس العالم للأندية بعد اعتذار اليابان

  كشف تقرير إخباري، عن 3 دول إفريقية مرشحة لاستضافة النسخة الـ 18 من بطولة ...