الرئيسية / حوادث ومحاكم / آخر تطورات الفضيحة الجنسية التي هزت القناة الثانية

آخر تطورات الفضيحة الجنسية التي هزت القناة الثانية

في آخر تطورات فضيحة التحرش الجنسي التي اهتزت على وقعها القناة الثانية، علم الموقع أن المدير العام لقناة “دوزيم”، تقدم رسميا بشكاية لدى وكيل الملك بتهم السب والتشهير ضد الصحافية المتدربة سلوى بوشعيب.

وكانت الصحافية وعارضة الأزياء سلوى بوشعيب نشرت تدوينة على حسابها الخاص على “الفايسبوك”، اتهمت من خلالها سليم الشيخ بالتحرش الجنسي والابتزاز مقابل توظيفها في القناة التي يديرها، مستدلة برسائل وصور زعمت أنها تبادلتها معه.

وكتبت سلوى بوشعيب في ذات التدوينة تقول: “وأوردت سلوى على حسابها في فايس بوك: “سليم الشيخ.. راه تعيا ما تسكت وتشري فصحافة البيادق اللي كاريين حنكهم دوك الذكوريين المتحرشين بحالك اللي كيقولو حنا صوت الشعب وحنا كنفضحو الفساد والمفسدين ولكن بمجرد ما كتكون المرأة هي اللي ضحية كيبداو يقولو حنا الرجال عيبنا واحد وكلنا كنغلطو”.

وأضافت: “كيف يعقل أنك فسنة 2014 تطرد مدير الموارد البشرية من القناة بسبب التحرش وتجي أنت كمدير عام تستغل المنصب ديالك والسلطة ديالك كيما بغيتي باش تتحرش وتستغل البنات والنساء جنسيا وتغتصبهم وتضرب عرض الحائط اخلاقيات المهنة والقانون والمجتمع بدون أي حس بالمسؤولية؟ شكون عطاك هاد الحق شكون؟ واش حنا ولينا جواري عندك؟”.

شاركها

شاهد أيضاً

توقيف شخص متورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.

توقيف شخص متورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.

  تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، أول أمس الاثنين ...