الرئيسية / أهم الأخبار / مقاطعة سباتة.. مكان عمل المتهم الرئيسي في قضية مقتل مرداس

مقاطعة سباتة.. مكان عمل المتهم الرئيسي في قضية مقتل مرداس

 

مقاطعة سباتة، هي مكان عمل هشام المشتري، المتهم الرئيسي في قضية مقتل مرداس، إلى جانب شقيقته ووفاء أرملة البرلماني الراحل.
وداخل هذه المقاطعة يوجد مكتب هشام المشتري، المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، قبل أن يتم طرده من صفوف الحزب، حيث كان يشغل مهمة نائب لرئيس مقاطعة سباتة التي يسيرها حزب العدالة والتنمية.
وأفادت المصادر، أن قاضي التحقيق باستئنافية البيضاء، مازال يعكف على التحقيق في قضية مقتل مرداس، خاصة بعد أن سلمت السلطات التركية لنظيرتها المغربية، متهما جديدا في القضية التي هزت الرأي العام الوطني.
وأضافت ذات المصادر، أن المتهمين في هذه الجريمة البشعة، يتابعون من أجل تكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والمشاركة باستعمال سلاح ناري بدون ترخيص.
وأمر حسن مطار، الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بعدم تقديم المتهمين في قضايا الحق العام كإجراء وقائي وحفاظا على أمن المعتقلين، وتخصيص زنزانة انفرادية لكل مشتبه فيه على حدة، تحت حراسة أمنية لكل واحد.
ويذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أعلن يوم الجمعة الماضي ، عن توقيف المشتبه فيهم في ارتكاب جريمة قتل النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس أمام منزله بحي كاليفورنيا بالدار البيضاء بتاريخ 7 مارس الجاري .

 

شاركها:

شاهد أيضاً

توقيف لص يستعمل سيارة بصفائحها مزورة لسرقة محتويات السيارات بضواحي الدار البيضاء

توقيف لص يستعمل سيارة بصفائح مزورة لسرقة محتويات السيارات بضواحي الدار البيضاء

  أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمديونة بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة ...