الرئيسية / أهم الأخبار / بسبب “الحب: زواج الوقت”.. دوزيم في قلب زوبعة جديدة!

بسبب “الحب: زواج الوقت”.. دوزيم في قلب زوبعة جديدة!

 

 

أثارت حلقة من البرنامج الوثائقي “رجال وقصص”، التي بثتها القناة الثانية، مساء اليوم الأحد (2 أبريل)، موجة سخط عارم في صفوف مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، حيث لم يستسيغوا طريقة تناول الحلقة لموضوع الزواج والعلاقات الجنسية.
وكتب أحد النشطاء، معلقا على الحلقة التي حملت عنوان “الحب: زواج الوقت”، “قناة الصرف الصحي تستفز الأسر المغربية ببرنامج يبث الآن من إنتاج نبيل عيوش، موضوعه أشكال الزواج الحلال والحرام بالمغرب والجنس والعلاقات غير الشرعية والبرود الجنسي والعلاقات قبل الزواج مع المطلقات والأرملات وزيد وزيد.. تضرب فيه كل القيم والأعراف المغربية الأصيلة المنبثقة من ثوابت الأمة الإسلامية المبنية على العفة الحشمة والحياء”.
وقال آخر: “دوزيم بخط عريض تشجع على الفساد وعلى الحرية الجنسية وخير دليل ما عرض قبل لحظات من الآن برنامج أقل ما يقال عنه جد جد جد رديء”. وفي تدوينة أخرى: “الإعلام فالعالم كامل تيناقش الطابوهات تا تجي تال المغرب ديما مخبي ونهار بغا يكحلها عماها.. قال ليك الشرف بين الرجلين اوييلي اويليي!!”.
ودون ناشط آخر: “التشجيع على الفساد والزنا و المنكر.. هذه هي خلاصة حلقة H-H لهذه الليلة على قناة دوزيم”. واعتبر مدون أخر أن ما بثته القناة “مهاجمة لقيم العفة”. وتابع آخر: “قمة الوقاحة أن يعرض مثل هذا البرنامج في قناة تلفزية”.

شاركها

شاهد أيضاً

بلاغ الخارجية المغربية ردا على قرار البرلمان الأوروبي

بلاغ الخارجية المغربية ردا على قرار البرلمان الأوروبي

  أكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، الجمعة، أن القرار الذي صادق ...