الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / هام لمستخدمي الفايسبوك..هذا ما تقرر بداية من شهر أبريل…إجراءات صادمة

هام لمستخدمي الفايسبوك..هذا ما تقرر بداية من شهر أبريل…إجراءات صادمة

 

أعلنت شركة “فايسبوك” أن إصدارات معينة من تطبيقي فيسبوك ماسنجر سيتوقفان عن العمل اعتبارا من بداية أبريل على طرازات معينة من الأجهزة مما يعني أن الملايين من الهواتف لن تعود قادرة على استخدامهما.

وحسب مصادر إعلامية عالمية فإن الشركة، قامت بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى المستخدمين تشير فيها إلى أنهم لن يتمكنوا من استخدام التطبيق بعد إيقاف الدعم، وقال مسؤولو “فيسبوك” إن هذا الأمر يسري على مستخدمي نظام التشغيل ويندوز فون 1.8 أما عن مستخدمي iOS وأندرويد فهما نوعا ما آمنون٬ مشيرين إلى أنه سيتم إيقاف الدعم بشكل نهائي اعتبارا من بداية أبريل. وذكر فيسبوك في “مسنجر بلوغ” أن استعمال الإصدارات القديمة يعني أن الأداء لن يكون جيدا في معظم الأوقات٬”.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشركة، طالبت المستخدمين بالانتقال للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل٬ وذلك حتى يستطيعوا الاستفادة من المزايا الجديدة.

وهذه هي قائمة الإصدارات التي سيتم إلغاء الدعم عنها وستتوقف عن العمل:

الإصدار v55 من تطبيق فيسبوك، الإصدار v10 من تطبيق ماسنجر على أندرويد، الإصدار v26 من تطبيق فيسبوك على آيباد، الإصدار v8 من تطبيق ماسنجر على نظام iOS ، تطبيق فيسبوك المخصص لنظام iOS الذي أطلق في 2011، تطبيق فيسبوك على نظام ويندوز فون، تطبيق فيسبوك ماسنجر على ويندوز فون 8 و1.8 تطبيق فيسبوك لنظام ويندوز 8 و1.8.

شاركها

شاهد أيضاً

10 نصائح لتقليل استهلاك البنزين وتوفير المال

10 نصائح لتقليل استهلاك البنزين وتوفير المال

  لا يتفق البعض في أن هناك خطوات إذا قام بها السائق فإنها ستساعد على ...