الرئيسية / أهم الأخبار / هذه هي حقيقة ”شــوافة سباتة ” المتهمة رفقة زبونتها ”وفاء” في مقتل البرلماني مرداس

هذه هي حقيقة ”شــوافة سباتة ” المتهمة رفقة زبونتها ”وفاء” في مقتل البرلماني مرداس

 

عكس ما تم تداوله على نطاق واسع في مجموعةٍ من المنابر الإعلامية سواءٌ الورقية أو الالكترونية بخصوص وجود علاقة قرابة بين المتهم الرئيسي في مقتل البرلماني مرداس هشام المشتري والعرافة التي أثبتت التحقيقات الأولية ضلوعها بشكلٍ مباشر في هذه الجريمة النكراء التي هزت الرأي العام ،كشفت مصادرنا أن الأخيرة ليست شقيقة المشتري ولا تربطها به أي صلة قرابة.

هذا ما أكده لنا مصدر وثيق الاطلاع ، الذي أبرز أن ما تم ترويجه بهذا الخصوص ، هو محض افتراءات و أراجيف لا أساس لها من الصحة ، وأضاف ذات المتحدث أن العرافة التي تقطن بشارع الداخلة بسباتة لها باع طويل في مجال السحر والشعوذة والتنجيم ، امتهنت الشعوذة منذ عقود ، وهي أم لفتاة تبلغ من العمر 28 سنة وشاب في عقده الثالث من زوجها الأول .

وأردف نفس المصدر أن العرافة تمارس نشاطها هذا بعيداً عن مقر سكناها خارج العاصمة الاقتصادية ، وتشترط على زبنائها نقلها بسياراتهم إلى منزلها بعد قضاء مآربهم مشيرا أن المشعوذة تملك منزلاً بسباتة وسيارة.

و بين المتورطين الذين يتم تقديمهم ، أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء في جريمة مقتل البرلماني مرداس ، هذه ”العرافة” التي تعمل في السحر والشعوذة و التي كانت تلعب دور الوساطة بين العشيقين.

وكانت مصادرنا قد كشفت أن ”وفاء” زوجة البرلماني المقتول مرداس ارتبطت بعلاقة مع ”عرافة” بسباتة.

شاركها:

شاهد أيضاً

سيدي قاسم: توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير نتائج تحاليل الكشف الطبي عن كوفيد-19

سيدي قاسم: توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير نتائج تحاليل الكشف الطبي عن كوفيد-19

  تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي قاسم، زوال اليوم الخميس، ...