الرئيسية / أهم الأخبار / «مقرقب» يسرق سيارة شرطة في درب السلطان يستنفر الأمن والدرك

«مقرقب» يسرق سيارة شرطة في درب السلطان يستنفر الأمن والدرك

 

استنفر حادث سرقة سيارة تابعة للشرطة من طراز«بارتنير» ليلة الخميس الجمعة السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، بعد أن تمكن شخص من الإنسلال إلى داخلها وإدارة محركها والفرار بسيارة الدولة .

ووقع الحادث قرابة الساعة العاشرة والنصف ليلا، عندما ترك شرطي مفتاح تشغيل السيارة متصلا بالمحرك ونزل لشرب عصير في محلبة مسجد السنة بشارع 2 مارس، فصعد سيارة الشرطة شخص غريب وفر بها باتجاه بناية مقر عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، ليحطم حواجز حديدية بمدخل العمالة يحرسها عادة رجال القوات المساعدة المرابطين بمقرها ، واختفى عن الأنظار.

وبمجرد سرقة السيارة التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، حتى وقع استنفار لمختلف الأجهزة الأمنية بعد سماع «برقية» حادث يعد الأغرب من نوعه ويتعلق بسرقة سيارة أمنية رسمية من طرف مجهول.

ونصبت «باراجات» في مناطق عديدة أملا في الإيقاع باللص ، قبل أن تتمكن كوكبة تابعة للدرك الملكي من رصد السيارة الأمنية على مشارف جماعة بوسكورة لتتم مطاردة سائقها وإيقافه.

ويتعلق الأمر، تؤكد مصادرنا، بشاب من مواليد 1979، ينحدر من مدينة المحمدية،بدت عليه علامات التحذير ساعة إيقافه مما يؤشر على بلعه لحبوب الهلوسة قبل الإقدام على فعلته،من ذوي السوابق في ميدان الاتجار في المخدرات.
ويبدو أن حبوب الهلوسة دفعت الشاب للقيام بسرقة جسورة محاولا تقليد الممثل «طوم كروز» في أفلام الأكشن الأمريكية ،واستهداف سيارة تابعة للأمن الوطني قبل أن يتم إيقافه من طرف رجال الدرك..

شاركها:

شاهد أيضاً

انهيار سقف فران تقليدي بالبيضاء يتسبب في مصرع شخص و إصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة

انهيار سقف فران تقليدي بالبيضاء يتسبب في مصرع شخص و إصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة

  أفادت السلطات المحلیة لعمالة مقاطعات الدار البیضاء-آنفا، أن خمسة أشخاص أصیبوا بجروح متفاوتة الخطورة، ...