الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل وبالصور..عكس المُتداول..ظهور معطيات مثيرة بخصوص الهجوم الذي تعرض له الزنتيتي من طرف رجاويين بالبيضاء

عاجل وبالصور..عكس المُتداول..ظهور معطيات مثيرة بخصوص الهجوم الذي تعرض له الزنتيتي من طرف رجاويين بالبيضاء

 

في جديد قضية تعرض حارس فريق الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي للاعتداء، كشف موقع les4.ma الرياضي اليوم الخميس، أن شابين أكدا له أنه لا صحة لما تردد خلال الأيام الأخيرة، بشأن تعرض حارس مرمى الرجاء أنس الزنيتي، للإعتداء من قبل ثلاثة أشخاص، مساء الأحد، مباشرة بعد نهاية مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء.

وأكد الموقع المذكور أن شابا صرح بأنه يوم الحادث كان رفقة أخيه التوأم، و أحد الأصدقاء في طريقهم إلى المقهى لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد، و صادفوا الحارس أنس الزنيتي الذي يقطن بحييهم، فعاتبه صديقهم البالغ من العمر 19 سنة بقوله ” قول للاعبا يترجلو معانا”.
وأضاف الشاب في تصريحه للموقع أن المتواجدين بعين المكان، تدخلوا لتلطيف الأجواء، فتفاجأ التوأمان بأحد أقارب الزنيتي الذي لم يكن على علم بما وقع، يضرب أحدهما، فتطورت الأمور، وتحول حارس الرجاء الزنيتي إلى لاعب “بيزبول”.

و أكد ذات الموقع أن التوأم، رفعا شكاية ضد أنس الزنيتي، اتهماه بالاعتداء عليهما بالضرب، و إحداث جرح جسيم على مستوى الرأس لأحدهما، مشيرا إلى أنهما ينتظران مساء اليوم الخميس تقرير الطبيب الشرعي، حيث من المنتظر أن يؤشر لهما على شهادتين طبيتين تفوق مدة العجز فيهما 21 يوما.

 

شاركها

شاهد أيضاً

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

الكاف يوقف لاعبين جزائريين لمدة عام اعتديا على حكم مباراة الوداد

  أوقفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأربعاء، ثلاثة لاعبين من فريقي ...