الرئيسية / أهم الأخبار / عاجل وبالوثيقة.. 23 لاعبا أساسيا من الرجاء يخرجون عن صمتهم ويفجرون حقائق صادمة

عاجل وبالوثيقة.. 23 لاعبا أساسيا من الرجاء يخرجون عن صمتهم ويفجرون حقائق صادمة

 

أكد لاعبو فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم السبت، أن الأسباب الحقيقية وراء إضرابهم عن الحصص التدريبية لمدة ثلاثة أيام، تعود لعدم توصلهم بمنح التوقيع و 12 منحة خاصة بمباريات الشطر الثاني من منافسات البطولة الإحترافية، إضافة إلى راتب 4 أشهر، مؤكدين على أنهم قرروا خوض إضراب مفتوح إلى غاية تسوية أوضاعهم المادية في ظل غياب أي مسؤول عن المكتب المسير للنادي للبحث عن حلول لوضعيتهم.

ونفى لاعبو الرجاء  وقعه 23 لاعبا أساسيا ، كل الخرجات الإعلامية لبعض المسؤولين عبر وسائل الإعلام التي تؤكد أنهم توصلوا بكامل مستحقاتهم المادية، بحيث أن التواصل مع المكتب المسير للقلعة الخضراء غاب بصفة نهائية منذ نهاية مباراة الديربي البيضاوي أمام فريق الوداد الرياضي، برسم الجولة 25 من منافسة الدوري المغربي.

وحسب البيان نفسه، فإن المجموعة توصلت فقط براتب شهر واحد و4 منح مباريات، مشيرة إلى أن الإتهامات الموجهة للاعبين عصام الراقي ويوسف القديوي حول قضية هندستهما لإضراب اللاعبين لا أساس لها من الصحة، معتبرين أنها مجرد محاولة لتغليط الرأي العام والجمهور الرجاوي وتشتيت إهتمامهم حول معاناة اللاعبين.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المجموعة أنه رغم غيابهم عن التداريب الرسمية بملعب الوازيس فقط سطروا برنامجا خاصا لإتباع تداريب فردية للحفاظ على لياقتهم البدنية قبل مواجهة شباب الريف الحسمي.

 

 

 

 

شاركها:

شاهد أيضاً

شاهد مقابلة البطل المغربي بدر هاري و بينجامين أديغبويي ضمن منافسات الكيكبوكسينغ

شاهد مقابلة البطل المغربي بدر هاري و بينجامين أديغبويي ضمن منافسات الكيكبوكسينغ

  نزال الملاكم الاسطورة بدر هاري مع المصنف الثاني روتردام ة ضمن منافسات Glory للكيكبوكسينغ ...