الرئيسية / أهم الأخبار / دعوى قضائية جديدة ضد حسبان من منخرط رجاوي

دعوى قضائية جديدة ضد حسبان من منخرط رجاوي

 

أودع  جواد الأمين، منخرط بفريق الرجاء الرياضي، ومسير سابق بالنادي، دعوى قضائية ضد مسؤولي نادي النسور الخضر ، وذلك بعد قرار التشطيب عليه من لائحة المنخرطين النادي برسم الموسم الرياضي الحالي.

ولجأ جواد الأمين لرفع الدعوى القضائية بعدما توصل برسالة من المكتب المسير تخبره بالتشطيب عليه من لائحة المنخرطين، وهو القرار الذي اعتبره غير قانوني بالنظر إلى الطريقة التي اتخذ به.

وأوضح الأمين في ندوة صحافية عقدها أمس (الخميس)، أن القانون الأساسي للنادي ينص على ضرورة الاستماع إلى أي منخرط قبل معاقبته، وهو ما لم يحترمه مسيرو الرجاء حاليا، ما دفعه إلى اللجوء إلى القضاء لإلغاء القرار، الذي سيحرمه من حضور الجمع العام المقبل.

وبحسبه  فإن العديد من منخرطي الرجاء يعتزمون جمع توقيعات ثلثي النادي، بعد الحصول على لائحة المنخرطين من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الدعوة لجمع استثنائي، للإطاحة بالرئيس الحالي سعيد حسبان.

ويرفض سعيد حسبان رئيس الفريق جميع مطالب منخرطي الرجاء بنشر لائحة المنخرطين عبر الموقع الرسمي، كما اتهم الأمين الرئيس الحالي بإضافة منخرطين إلى اللائحة خارج الآجال القانونية المحددة للانخراط بالفريق.

شاركها

شاهد أيضاً

ديرية التحكيم تقر بوجود ركلة جزاء لصالح الرجاء أمام سريع وادي زم

مديرية التحكيم تقر بوجود ركلة جزاء لصالح الرجاء أمام سريع وادي زم

  أقرت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  بوجود ضربة جزاء لصالح نادي ...