عاجل: الإتحاد الإفريقي يهدد الأهلي المصري بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا – 04 Home
عاجل: الإتحاد الإفريقي يهدد الأهلي المصري بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا Reviewed by Momizat on .   أكدت صحيفة اليوم السابع المصرية أن الإتحاد المصري لكرة القدم، توصل ببلاغ رسمي من الإتحاد الإفريقي للعبة، يحذر فيه منتخب "الفراعنة" والأندية المصرية من مق   أكدت صحيفة اليوم السابع المصرية أن الإتحاد المصري لكرة القدم، توصل ببلاغ رسمي من الإتحاد الإفريقي للعبة، يحذر فيه منتخب "الفراعنة" والأندية المصرية من مق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أهم الأخبار » عاجل: الإتحاد الإفريقي يهدد الأهلي المصري بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا

عاجل: الإتحاد الإفريقي يهدد الأهلي المصري بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا




 

أكدت صحيفة اليوم السابع المصرية أن الإتحاد المصري لكرة القدم، توصل ببلاغ رسمي من الإتحاد الإفريقي للعبة، يحذر فيه منتخب “الفراعنة” والأندية المصرية من مقاطعة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية أحد الرعاة الرسميين “للكاف”.

 

وحسب ذات المصادر، فإن الإتحاد الإفرقي أكد أن في حالة إستمرار المقاطعة سيتم معاقبة المنتخب المصري والأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية وحرمانهم من المشاركة فيها وتوقيع غرامات مالية عليهم.

جدير بالذكر، أن حسام البدري مدرب فريق الأهلي المصري كان قد رفض الإدلاء بأي تصريح خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق الوداد البيضاوي يوم الثلاثاء الماضي بسبب وجود “ميكروفون” القناة القطرية داخل قاعة الندوات.

شاركها:




الصعود لأعلى