بعد أن نجح لقجع في الصلح بينهما.زياش لرونار..أنا مستعد للعب في أقرب فرصة مع المنتخب الوطني – 04 Home
بعد أن نجح لقجع في الصلح بينهما.زياش لرونار..أنا مستعد للعب في أقرب فرصة مع المنتخب الوطني Reviewed by Momizat on .   نجح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في جمع يومه الجمعة في أمستردام، مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رونار و اللاعب حكيم زياش لحل م   نجح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في جمع يومه الجمعة في أمستردام، مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رونار و اللاعب حكيم زياش لحل م Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أهم الأخبار » بعد أن نجح لقجع في الصلح بينهما.زياش لرونار..أنا مستعد للعب في أقرب فرصة مع المنتخب الوطني

بعد أن نجح لقجع في الصلح بينهما.زياش لرونار..أنا مستعد للعب في أقرب فرصة مع المنتخب الوطني




 

نجح فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في جمع يومه الجمعة في أمستردام، مدرب المنتخب المغربي، الفرنسي هيرفي رونار و اللاعب حكيم زياش لحل مشكل الخلافات بين الطرفين.

وحسب مصادر إعلامية، فقد جلس اليوم لقجع مع رونار وزياش معاً، واستمع لكل طرف مما جعل مهمة تسوية خلافاتهما سهلة.

وفور تصالحهما أبدى زياش رغبته فورا في العودة إلى احضان فريق المنتخب الوطني المغربي قائلا، “أنا مستعد للعب في أقرب فرصة مع المنتخب الوطني”

ويذكر أن اللاعب حكيم زياش كان قد رفض مؤخرا دعوة الفرنسي هيرفي رونار للالتحاق بالمنتخب الوطني لخوض مباراتي هولندا و الكاميرون.

كما أن رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع أكّد في تصريحات صحفية مؤخراً أن اللاعب حكيم زياش سيعود قريباً لحمل قميص المنتخب الوطني.

شاركها:




الصعود لأعلى