رسميا: الرجاء ينجح في جلب لاعبين مع بداية الميركاتو – 04 Home
رسميا: الرجاء ينجح في جلب لاعبين مع بداية الميركاتو Reviewed by Momizat on .   وقع كل من اللاعبين، زكرياء حدراف وزكرياء الهيلالي، في صفوف فريق الرجاء الرياضي قادمين على التوالي من فريقي، الدفاع الحسني الجديدي وشباب الريف الحسيمي، وذ   وقع كل من اللاعبين، زكرياء حدراف وزكرياء الهيلالي، في صفوف فريق الرجاء الرياضي قادمين على التوالي من فريقي، الدفاع الحسني الجديدي وشباب الريف الحسيمي، وذ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » رسميا: الرجاء ينجح في جلب لاعبين مع بداية الميركاتو

رسميا: الرجاء ينجح في جلب لاعبين مع بداية الميركاتو




 

وقع كل من اللاعبين، زكرياء حدراف وزكرياء الهيلالي، في صفوف فريق الرجاء الرياضي قادمين على التوالي من فريقي، الدفاع الحسني الجديدي وشباب الريف الحسيمي، وذلك بعدما دامت المفاوضات مدة شهر كامل.

واستغلت الإدارة الخضراء معطى انتهاء عقدي اللاعبين مع فريقيهما لتتفاوض مباشرة معهما، رغم المنافسة الكبيرة التي وجدتها من طرف ناديي، الجيش الملكي والنهضة البركانية، سيما على مستوى صفقة زكرياء حدراف الذي أسال لعاب الناديين وبعض الفرق الخليجية.

وأفلح الرئيس الحالي للفريق، سعيد حسبان، في إقناع اللاعبين بالانضمام للنسور الخضر رغم الأزمة المالية، حيث قام بتقديم ضمانات مالية وضعت حدا لشكوك اللاعبين اللذين عرفت المراحل الأخيرة من المفاوضات نوعا من التعثر، خصوصا بعد الخرجة الإعلامية للرئيس السابق محمد بودريقة.

وكان محمد بودريقة، في تصريحاته الأخيرة، قد اشترط من أجل عودته للرئاسة عدم انتداب سعيد حسبان للاعبين جدد وتقديم استقالته في أجل لا يتعدى 48 ساعة.

شاركها:




الصعود لأعلى