بالفيديو..لحظة إنتشال جثة تلميذ توفي غرقا بواد أفورار بأزيلال – 04 Home
بالفيديو..لحظة إنتشال جثة تلميذ توفي غرقا بواد أفورار بأزيلال Reviewed by Momizat on .   لقي طفل يبلغ حوالي 9 سنوات حثفه،  حوالي الساعة الثانية عشرة من صباح يومه الأحد 16 يوليوز 2017، غرقا بالقناة المائية “G” بأفورار قرب القنطرة المؤدية إلى إ   لقي طفل يبلغ حوالي 9 سنوات حثفه،  حوالي الساعة الثانية عشرة من صباح يومه الأحد 16 يوليوز 2017، غرقا بالقناة المائية “G” بأفورار قرب القنطرة المؤدية إلى إ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أهم الأخبار » بالفيديو..لحظة إنتشال جثة تلميذ توفي غرقا بواد أفورار بأزيلال

بالفيديو..لحظة إنتشال جثة تلميذ توفي غرقا بواد أفورار بأزيلال




 

لقي طفل يبلغ حوالي 9 سنوات حثفه،  حوالي الساعة الثانية عشرة من صباح يومه الأحد 16 يوليوز 2017، غرقا بالقناة المائية “G” بأفورار قرب القنطرة المؤدية إلى إمي نفري بدوار ورلاغ بأزيلال.

 

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي  المحاولات المتكررة والبحث الذي قضاه رجال الوقاية المدنية بمساعدة شباب وساكنة تيزي نتربيعت بأيت امحمد أزيلال،  والذي أسفر عن العثور على جثة الطفل المسمى “عبد العالي أ”  الذي كان يتابع دراسته بالمستوى الثالث ابتدائي بفرعية ورلاغ، وهو الإبن الثاني في ترتيب إخوته الأربعة ( 2 ذكور ، 2 إناث).

وتم نقل جثمان الطفل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي بني ملال حيث خضع للتشريحن وبعد ذلك نقل على متن سيارة نقل إلى مقبرة أفورار حيث ووري الثرى بعد عصر اليوم.

 

 

شاركها:




الصعود لأعلى