الرئيسية / دولي / “رونو” تبهر العالم بسيارة “Dacia Duster” الجديدة المصنوعة بطنجة

“رونو” تبهر العالم بسيارة “Dacia Duster” الجديدة المصنوعة بطنجة

 

كشف موقع “Motor.es” الاسباني عن تفاصيل السيارة “Dacia Duster” التي يتم تصنيعها حاليا بمصنع “رونو ـ نيسان” بطنجة، حيث عمل الموقع في تقرير له تم نشره مؤخرا، على نشر مجموعة من الصور لنموذج سيارة “داسيا دوستر” رباعية الدفع الجديدة.

و أكد الموقع الاسباني إلى أن هذه السيارة الجديدة التي يتم تصنيعها بطنجة، تحتوي على محرك ديزل من شركة “رونو” “dci 1,6 litre 130 CV”، بجانب العديد من المزايا الجمالية الأخرى في هيكل السيارة الخارجي.

 

2

 

و أشار المصدر ذاته إلى أن هذه السيارة سيتم عرضها لأول مرة، في العاصمة الفرنسية باريس خلال الشهور القليلة المقبلة من أجل إعطاء انطلاقة تسويقها، قبل أن يتم عرضها خلال حفل استعراض السيارات “Frankfurt Motor Show 2017″ و الذي سيقام بمدينة فرانكفورت الألمانية خلال الفترة ما بين 14 و 24 شتنبر المقبل، مضيفا إلى أنه من المنتظر أن تبهر السيارة الجديدة العالم بامتيازاتها و شكلها الرائع.

و من جهته أوضح المدير التسويقي لداسيا خلال لقاء له في طنجة عقد مؤخرا، أن هذه السيارة تحتوي على 6 مقاعد فقط، لينفي بذلك كل التقارير الإعلامية السابقة التي أكدت أن سيارة “داسيا دوستر” الجديدة ستحتوي على سبعة مقاعد.

 

1

شاركها

شاهد أيضاً

أغنية دارها بيا تبون تقود مغني جزائري للاعتقال

أغنية دارها بيا تبون تقود مغني جزائري للاعتقال

شاركها