الرئيسية / أهم الأخبار / فيديو: ذبح “بيتبول” يتسبب في مواجهة دامية بحي مولاي رشيد في الدار البيضاء و الساكنة تطالب بالأمن

فيديو: ذبح “بيتبول” يتسبب في مواجهة دامية بحي مولاي رشيد في الدار البيضاء و الساكنة تطالب بالأمن

 

عاش حي مولاي رشيد بالدار البيضاء، ليلة الأحد، حالة من الرعب والهلع تسبب فيها شخص مبحوث عنه، بعد عثوره على كلبه من نوع “بيتبول” مذبوحا.

وحسب المصادر، فإن الشخص المبحوث عنه كان في حالة سكر في الليلة التي سبقتها؛ غير أنه بعد استيقاظه يوم الأحد زوالا وجد كلبه مذبوحا ومرميا، وهو الأمر الذي لم يطقه، فتناول حبات من الأقراص المهلوسة “القرقوبي” ليشرع في مهاجمة الجميع بواسطة سيف.

وأضافت المصادر نفسها أن الشخص المذكور غاب مساء يوم أمس لمدة ساعة، قبل أن يعود إلى الحي المذكور وبالضبط على مستوى “المجموعة 6″، مرفوقا ببعض إخوته، ليشرعوا في إحداث الفوضى ومهاجمة إحدى الأسر بواسطة سيوف؛ وهو ما تسبب في إرسالهم إلى المستشفى.

وجرى نقل خمسة أشخاص من أسرة واحدة بواسطة سيارة الإسعاف صوب المستشفى الإقليمي سيدي عثمان، إذ أصيبوا بجروح مختلفة بعد دخولهم في مواجهة دامية معهم.

وقد حلت عناصر الأمن التابعة للمنطقة المذكورة، فور تلقيها الخبر من أجل البحث والتحقيق، ليلتحقوا بسيارة الإسعاف صوب المستشفى.

ويطالب سكان المنطقة بالتدخل العاجل لوضع حد لانتشار ظاهرة الاتجار في القرقوبي واستهلاكه؛ وهو ما يؤدي بشكل كبير إلى نشوب مشاجرات خطيرة، واعتقال المبحوث عنهم الذين يتسببون في مثل هذه الأعمال.

 

https://youtu.be/L2DaQklHvBs

شاركها

شاهد أيضاً

تبديد أموال عمومية تدخل شرطي السجن

تبديد أموال عمومية تدخل شرطي السجن

  أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الخميس، موظف ...