الرئيسية / أهم الأخبار / بطريقة بشعة .. عصابة تعتدي على صائغَيْن وتسلبهما 7 كيلو من الذهب

بطريقة بشعة .. عصابة تعتدي على صائغَيْن وتسلبهما 7 كيلو من الذهب

 

تعرض صائغان من مدينة واد زم لاعتداء شنيع من طرف عصابة، حيث قامت بسلبهم 7 كيلوغرامات من الحلي الذهبية زيادة على مبلغ 4 مليون سنتيم.

وتعود أطوار الاعتداء، إلى نهاية الأسبوع المنصرم حين كان الصائغان متوجهين في الصباح الباكر صوب سوق أسبوعي بالقرب من مولاي بوعزة، محملين ببضاعتهما ومبلغ مالي، قبل أن يفاجآ بثلاث سيارات تحاصر سيارتهما من نوع “بيجو”.

الصائغان اللذان تعرضا لإصابات بليغة على مستوى الأيدي والرأس والأصابع، وجدا نفسيهما محاصرين بثلاث سيارات ترجل منها أفراد العصابة ملثمين ومدججين بمختلف أنواع وأحجام السلاح الأبيض، وانهالوا عليهما بالضرب في مختلف أنحاء أجسادهما خاصة على مستوى اليدين والذراعين.

وفي الوقت الذي تضرج فيه جسدا الضحيتين دما، انبرى أفراد العصابة إلى إلحاق أضرار بالسيارة وثقب إطاراتها، ليلوذا بعد ذلك بالفرار تاركين الضحيتين بين الحياة والموت، قبل أن يعمد الساكنة إلى الاتصال بالدرك الملكي الذي حضر فيما نقل الرجلان صوب مستشفى وادي زم وبعدها صوب المستشفى الإقليمي بخريبكة.

إلى ذلك تمكنت التحريات من توقيف اثنين من عناصر العصابة فيما لا يزال البقية في حالة فرار، فيما يعاني الصائغان من إصابات بليغة وجراح غائرة تطلبت خضوع أحدهما لعملية جراحية.

 

 

 

شاركها

شاهد أيضاً

تبديد أموال عمومية تدخل شرطي السجن

تبديد أموال عمومية تدخل شرطي السجن

  أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الخميس، موظف ...