الرئيسية / أهم الأخبار / معطيات أولية ..”اعتداء” قاصرين على فتاة وتمزيق ملابسها داخل “طوبيس” وقع في البيضاء يوم الجمعة

معطيات أولية ..”اعتداء” قاصرين على فتاة وتمزيق ملابسها داخل “طوبيس” وقع في البيضاء يوم الجمعة

 

 

انتشر ليلة أمس الأحد 20 غشت الجاري، على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق للحظة اعتداء على فتاة ومحاولة تجريدها من ملابسها داخل حافلة للنقل من طرف قاصرين.

وحسب المعطيات الأولية التي توصل بها موقع 04، فالحادث وقع يوم الجمعة الماضي  على الغالب داخلة حافلة للنقل تنتمي لشركة “مدينة bus” في إحدى شوارع الدارالبيضاء.

هذا وأكدت ذات المصادر إلى انه لم يتم إلى حدود الساعة التعرف عن الخط الذي عرف وقوع الحادث.

كما أشارت  مصادرنا إلى أن شركة النقل فتحت تحقيقا بمعية السلطات للتاكد من أن الحادث وقع داخل حافلتها مع تحديد مكانه وزمانه. و أكد مصدر من داخل الولاية أن الأخيرة ستصدر بلاغا يكشف ملابسات حادث الاعتداء في الساعات المقبلة.

وفي السياق ذاته خرجت جمعية “ماتقيش ولدي” ببلاغ تعبر فيه عن استغرابها مما أسمته ” السلوك الهمجي لهؤلاء المراهقين كما استغربنا لرد الفعل السلبي للسائق وللمسافرين الذين تواجدوا هناك حين عملية محاولة الاغتصاب”.

واضاف البلاغ، ” تدين جمعية ماتقيش ولدي السلوك الهمجي المتجسد في تمزيق ملابس الفتاة ومحاولة اغتصابها مع تصوير المشاهد الهمجية من طرف مراهقين علاوة على السلوك السلبي للسائق وللمسافرين الذين لم يتدخلوا لإنقاذ الفتاة من مخالب هؤلاء المجرمين ولم يتم توجيه الحافلة من طرف السائق نحو اقرب مخفر للشرطة.”

كما التمست ذات الجمعية “تدخل الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء لإعطاء تعليماته للشرطة القضائية لفتح تحقيق في النازلة واعتقال المجرمين ومحاكمتهم. “

شاركها

شاهد أيضاً

هذا ما وقع لموكب زفاف بطنجة البالية

هذا ما وقع لموكب زفاف بطنجة البالية

شاركها