الرئيسية / أهم الأخبار / «طرزان»مجرم خطير يعيش في غابة بن سليمان متأبطا بندقية صيد ومتخفيا بين الأشجار

«طرزان»مجرم خطير يعيش في غابة بن سليمان متأبطا بندقية صيد ومتخفيا بين الأشجار

 

 

رغم أن الأمر قد يبدو غرائبيا وغير قابل للتصديق وسوريالي فإنه حقيقي ويتعلق بشخص مسجل خطر يعيش بين أحراش غابة مدينة بن سليمان ويختار لتنقلاته مسالك وعرة وسط الغابة المترامية الأطراف التي يحفظ أرجاءها عن ظهر قلب، وهو المبحوث عنه من طرف القضاء.

وأكدت مصادر عليمة أن الامر يتعلق بفار من العدالة من أبناء المنطقة محكوم بخمس سنوات سجنا غيابيا وبحوزته سلاح ناري ،شوهد مؤخرا يحوم حول «دوار لبصاصلة»، وهو ينشر الرعب في صفوف السكان مهددا من التقاه بدفنه حيا إن هُو أبلغ عنه السلطات الترابية ورجال الدرك في سرية بن سليمان.
وأعاد الحادث للأذهان حكاية شخص زرع الرعب في إقليمي آزرو وإيموزا،يتعلق الأمر بمحمد عزو، الملقب بـ«بولوحوش» الذي تورط في جرائم بشعة اهتز لها الرأي العام وحكم عليه بالمؤبد.

 

 

وأوضحت مصادرنا أن غابة بن سليمان، تشهد حالة انفلات أمني غير مسبوقة، وأن الامر لا يتعلق ب«طرزان» الذي يهدد سكان دوار لبصاصلة بالقتل وبحوزته بندقية صيد غير مرخصة، بل بنشاط مشبوه لمروجي مخدرات يختارون طرقا فرعية والمرور عبر الغابة للاستقرار في مكان لايمكن للسيارات المرور منه لتصريف بضاعتهم لعشرات من الزبناء اللذين يقصدونهم مثل سرب نمل بعد العصر.

ويطالب سكان من المنطقة عامل الإقليم مصطفى معزة بالعمل على توفير الامن والحماية لسكان المنطقة االذين ضاقوا ذرعا بتحرشات طرزان وبتحول بعض المناطق في الغابة لقاعدة لبيع الممنوعات.

شاركها

شاهد أيضاً

البيضاء.. توقيف متسولة إنتحلت هوية سورية وحجز دمية بحوزتها للتحايل

أمن الدار البيضاء يوقف متسولة إنتحلت هوية سورية وحجز دمية بحوزتها للتحايل

  تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء تكمنت، زوال يوم أمس الأربعاء، من إيقاف ...