الرئيسية / أهم الأخبار / فكازا.. اعتدوا على ركاب حافلة محاولين اختطاف راكبات بهدف اغتصابهن

فكازا.. اعتدوا على ركاب حافلة محاولين اختطاف راكبات بهدف اغتصابهن

 

 

قلد أفراد عصابة إجرامية بالبيضاء، مشاهد أفلام العصابات التي تنتجها هوليود، للسطو على حافلة لـ «نقل المدينة»، وتهديد ركابها والاعتداء على مراقبين.
وروى شهود عيان تفاصيل ما أسموها «ليلة الرعب»، التي عاشوا أطوارها.
صعد أربعة أشخاص إلى حافلة تابعة لشركة «نقل المدينة»، (الخط 43)، التي تؤمن الربط بين حي بوركون وسيدي مومن، مستغلين توقفها في مدارة «شيميكولور» وسط المدينة، ثم اعتدوا على الركاب، محاولين اختطاف راكبات، وإرغامهن على النزول في شارع خال من المارة بهدف اغتصابهن، ما أثار جوا من الرعب في صفوف الركاب، خاصة أن الحافلة كانت تقل مجموعة من الطالبات اللائي كن في طريق عودتهن من المؤسسات التعليمية نحو بيوتهن.
وأوضحت المصادر نفسها أن أفراد العصابة كانوا في حالة غير طبيعية، بسبب تناولهم الأقراص المهلوسة وكميات من الخمور، مشيرة، في الوقت نفسه، إلى أن عددا من مراقبي التذاكر تدخلوا، في الوقت المناسب، لوقف اعتداءات أفراد العصابة، فعمت الفوضى والصراخ داخل الحافلة. ولجأ المراقبون، في آخر اللحظات، إلى التدخل لمنع أفراد العصابة من إجبار طالبة على النزول عنوة، فوقعت معركة بين الطرفين انتهت بإصابة أحد المراقبين بجروح خطيرة، في الوقت الذي عمد السائق إلى توجيه الحافلة نحو أحد المراكز الأمنية القريبة من المنطقة، حيث تدخلت المصالح الأمنية لإيقافهم.

شاركها:

شاهد أيضاً

عاجل .. هذا ما قرره وكيل الملك في حق مولات الكاطكاط

عاجل .. هذا ما قرره وكيل الملك في حق مولات الكاطكاط

  شاركها:FacebookShare on: WhatsApp