الرئيسية / أهم الأخبار / فاس..مهدي البالغ 18 سنة..حادثة سير غيرت مجرى حياته..يتم وشلل وألم..ولا من معيل

فاس..مهدي البالغ 18 سنة..حادثة سير غيرت مجرى حياته..يتم وشلل وألم..ولا من معيل

 

 

بنبرة صوت حزينة، تحكي خالة “المهدي” الشاب البالغ 18 سنة كيف أن حادثة سير غيرت مجرى حياته،  شاب لا يزال في ريعان شبابه، فبالرغم من شلله وعدم قدرته على الحركة، فهو شخص محب للحياةة إذ تهطل دمعاته كلما سمع سؤال، مهدي واش باغي تعيش؟ حسب ما ترويه خالة المهدي لموقع القناة الثانية.

تعود أحداث الواقعة إلى  يوم 12 فبراير 2017 حسب تصريح خالته،  إذ كان المهدي رفقة صديقه فوق دراجة نارية، اذ انقلبت بهم الدراجة بعد أن انفجرت عجلتها، وانقلبت معها حياة المهدي الذي نقل في حالة جد خطيرة إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بفاس.

وأضافت خالة المهدي أنه “خضع لعملية جراحية مستعجلة أكد خلالها الأطباء أن حالته حرجة وأن الأعمار بيد الله”،تقول خالة المهدي مستطردة، “ثم نقل المهدي إلى قسم الإنعاش بقي فيه لمدة شهرين، في الأول كنا نرى أن رأسه ليس به شيء لنفاجئ بعدها أنه تم إزالة النصف من جمجمته “.

وتابعت خالة المهدي قولها، “بعد علمنا بأن حالته ميؤوس منها أخرجناه من المستشفى وبقي معي في البيت لمدة 5 أشهر لا يقدر على الحركة لكنه يسمع من يتحدث له، حيث أنه حين يسمع شيئا يحزنه تسيل الدموع من عيونه” تقول خالة المهدي.

مهدي يحتاج كل  أسبوع  350 درهما، وهي ثمن حقنات لتجنب حدوث جلطة دماغية له حسب تصريح خالته، زد على ذلك إبر لتجنب ارتفاع ضغط الدم وأدوية لمنع حدوث أي نوبة عصبية.

المحزن في قصة المهدي الذي يقطن ب “حي لالة سكينة”زواغا العليا ” ، أن أمه توفيت قبل وقوع الحادث ب 4 أشهر، فجرح أمه وفاة أمه لم يندمل بعد ليجد نفسه بعد مرور 4 أشهر على وفاتها  ليجد نفسه حيا لكن بأطراف جسد ميتة.

هاتف عائلة المهدي لمن يرغب في مساعدته:0644779983

 

 

 

شاركها

شاهد أيضاً

الأرصاد الجوية.. سنة 2020 السنة الأكثر حرارة على الإطلاق في المغرب

الأرصاد الجوية.. سنة 2020 السنة الأكثر حرارة على الإطلاق في المغرب

  أفادت المديرية العامة للأرصاد الجويـة، اليوم الاثنين، أن سنة 2020 كانت السنة الأكثر حرارة ...