الرئيسية / أهم الأخبار / عصابة يتزعمها ابن رياضي معروف في درب السلطان تهاجم تاجر أثواب بالسيوف

عصابة يتزعمها ابن رياضي معروف في درب السلطان تهاجم تاجر أثواب بالسيوف

 

 

تعرض تاجر أثواب يملك محلا في قيسارية حي الفرح بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان لسرقة غريبة بعدما هاجمه، مساء الاثنين، أفراد عصابة تستعمل دراجتين ناريتين من طراز T-Max وسيارة خاصة من طراز غولف في تنفيذ غارات مدروسة على ضحاياها بخفة وسرعة.

ووجد التاجر وهو يغادر محله باتجاه سيارته المتوقفة في الزنقة 88 بحي الفرح وجها لوجه مع أفراد العصابة التي استل عناصرها سيوفا من صندوق السيارة الخلفي وأحاطو بالتاجر مهددينه بالقتل مالم يٌسلمهم المبالغ المالية التي يتوفر عليها،معتقدين أنه يتحوز على مبالغ مالية مهمة،لكن عندما فتشوه وسيارته لم يجدوا ضالتهم واكتفوا بنهب ما امتدت له أيديهم من أغراض التاجر الذي وقع تحت هول الصدمة ولم يسترجع أنفاسه لحين فرار اللصوص.
وحسب مصادرنا فإن بعض أبناء الحي تعرفوا على أحد اللصوص المهاجمين وهو ابن وجه رياضي معروف في عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.
ويأتي الحادث أياما قليلة بعد محاولة سرقة مماثلة التي تعرض لها الصحافي مصطفى حرمة الله وكادت أن تكلفه حياته ،عندما هوى عليه لص بسيف على مستوى الصدغ لسرقة هاتفه النقال الذي كان يتحدث عبره أمام منزل أسرته بحي الالفة بالدار البيضاء،لكن اللص جوبه بمقاومة الصحافي ليطلق اللص ساقيه للريح مفضلا التخلي عن هاتف نقال كان يحوزته في الشارع وجرحا غائرا في وجه الصحفي حرمة الله تطلب ترتيقه سبعة غرز.

شاركها

شاهد أيضاً

تبديد أموال عمومية تدخل شرطي السجن

تبديد أموال عمومية تدخل شرطي السجن

  أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، أمس الخميس، موظف ...