الرئيسية / أهم الأخبار / عـــاجل وبالصور : شخص في حالة سكر دهس امرأتين وأربعة أطفال بالدارالبيضاء و هاشنو وقع ليه

عـــاجل وبالصور : شخص في حالة سكر دهس امرأتين وأربعة أطفال بالدارالبيضاء و هاشنو وقع ليه

 

 

ألقت المصالح الأمنية القبض صبيحة يومه الإثنين 2 أكتوبر 2017، على سائق سيارة من نوع بيجو 306،دهس امرأتين بالسوق الأسبوعي “تيط مليل” بضواحي الدار البيضاء، وتوصلت الشرطة بإخبارية عن الجاني .

وأفاد شهود عيان أن الجاني بعد واقعة سوق “تيط مليل” جاء لحي التشارك قرب حي مولاي رشيد ، ودهس أربعة أطفال ، وأردف المتحدث أن الأطفال الأربعة في حالة حرجة ونقلتهم سيارة الإسعاف وهم في حالة غيبوبة .

وأضاف المتحدث الذي كان حاضرا بمكان وقوع الحادثة أن رجال الشرطة كانوا يطاردون سيارة الجاني عبر دراجة نارية وأثناء محاولته الفرار دخل إلى زنقة مغلقة بالقرب من معهد التكنولوجيا التطبيقية بحي مولاي رشيد، وانتهز الفرصة مجموعة من الشباب ، حيث تم القبض عليه بعدما أشهر السلاح الأبيض في وجوههم .

هذا وقد تم توقيف المعني بالأمر وتسليمه للسلطات بعدما قيده رجل أمن أثناء وصوله إلى عين المكان ، ليتم إخضاع الجاني للقوانين الجاري بها العمل ، بعدما تأكد أن السائق لا يملك وثائق السيارة ، وكان في حالة سكر، وحاول الفرار .

شاركها

شاهد أيضاً

إيداع خمسة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال والاستيلاء على عقارات الغير

إيداع خمسة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال والاستيلاء على عقارات الغير

  أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه في إطار البحث القضائي المنجز على خلفية ...