الرئيسية / رياضة / الصويري: لم نتوصل باستقالة حسبان.. وسنعقد الجمع العام بحضوره أو غيابه

الصويري: لم نتوصل باستقالة حسبان.. وسنعقد الجمع العام بحضوره أو غيابه

 

 

أكد عبد الحميد الصويري، المسير “الرجاوي” السابق، أن لا أحد توصل بوثيقة استقالة الرئيس الحالي سعيد حسبان من مهامه التسييرية، بعدما كشف لمقربيه عن نية استقالته من تسيير الفريق “الأخضر” وتسليم المفاتيح إلى أحد الأشخاص القادرين على إنقاذ سفينة الفريق من الغرق.

ونفى عبد الحميد الصويري توصل المنخرطين بوثيقة استقالة الرئيس سعيد حسبان من مهامه التسييرية، فيما يظل الأخير مختفيا بهاتف مغلق، دون “ترسيم” استقالته بعدما وضعها على طاولة إدارة النادي، حسب ما أكده أحد أعضاء مكتبه.

وأوضح عبد الحميد الصويري الذي سيكون ضمن اللجنة المؤقتة التي ستسير شؤون فريق الرجاء البيضاوي، أن الجمع العام سيعقد في الموعد الذي تم تحديده، أي في الـ13 من الشهر الحالي، وذلك سواء بحضوره أو غيابه، مضيفا: “نتمنى أن يحضر حسبان أشغال الجمع المقبل”.

وكان رشيد لعبيزي، عضو المكتب المسير للفريق “الأخضر” قد أكد أن الرئيس سعيد حسبان، قد أخبره عبر مكالمة هاتفية من فرنسا، أنه هيأ استقالته ووضعها على طاولة إدارة الرجاء البيضاوي، على أن تصبح رسمية خلال نفس اليوم.

وكانت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد استدعت سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء البيضاوي، للامتثال أمامها الجمعة الماضي، بسبب مخالفته لقرارات الـ FRMF وتأجيله لأشغال الجمع العام من جديد، بعدما كان قد حدد السبت 31 مارس الماضي، موعدا لعقده بإحدى فنادق الدار البيضاء، قبل أن يتفاجأ الجميع بقرار تأجيله، ساعات قبل موعده.

شاركها

شاهد أيضاً

استدعاء الشرطة لرئيس الوداد للتحفيق في أموال عمومبية

استدعاء الشرطة لرئيس الوداد للتحقيق في أموال عمومية

  قررت الفرقة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدارالبيضاء، توجيه الدعوى لكل من سعيد الناصيري، رئيس ...