الرئيسية / وطني / تطورات جديدة في قضية الشاب “مشرد مراكش” محمد زينون و حبيبته

تطورات جديدة في قضية الشاب “مشرد مراكش” محمد زينون و حبيبته

 

تطورات جديدة ظهرت في قضية الشاب محمد زينون، الذي أثار تعاطف النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في الشارع العام وهو مشرد ويرتل القرآن، إذ تحدث في تصريحات متفرقة عن صديقته التي كانت سببا رئيسيا في خروجه للشارع وتشريده عن أهله.

زينون أكد في تصريحات صحافية متفرقة، أن الفتاة التي كانت تجمعه بها علاقة غرامية، رفضته، بسبب وضعه المادي المزري، رغم مرور سنين على العلاقة التي جمعتهما، الشيء الذي لم يتقبله وتسبب له في مضاعفات نفسية كبيرة، غيرت حياته بشكل جذري.

زينون الذي أصبح يعيش وسط أسرة مراكشية احتضنته بعدما أثارت قضيته اهتمام الرأي العام الوطني والمحلي، أكد أنه يعيش لحظات جميلة الآن بعدما لم يجد من يرحمه وهو في الشارع لمدة عشر سنوات”، مضيفا أن “سبب لجوئه للشارع، هو تراكم مجموعة من المشاكل”، أبرزها “عدم وجود من يأخذ بيده لإبراز هواياته التي ترك الدراسة من أجلها، بالإضافة إلى حالة والده المرضية التي يعاني منها”.

يذكر أن الشاب زينون هو ابن مدينة الدشيرة، استقر في مراكش مع جدته بعد بلوغه سن الخامسة، حيث كانت هوايته الوحيدة هي الغناء والعزف على عدة آلات موسيقية، أهمها الكمان والناي، أصيب بمضاعفات نفسية، بعدما تعرض لمجموعة من المشاكل الاجتماعية أبرزها انفصاله عن حبيبته.

شاركها

شاهد أيضاً

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكشف حقيقة إغلاق قاعات معدة للصلاة

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تكشف حقيقة إغلاق قاعات معدة للصلاة

  أعربت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن استنكارها من أخبار متداولة بشأن إغلاق قاعات معدة ...