الرئيسية / عروض عمل / فرص عمل شاغرة بشركة الشايع الرائدة في تجارة التجزئة في الإمارات

فرص عمل شاغرة بشركة الشايع الرائدة في تجارة التجزئة في الإمارات

 

 

هل تبحث عن وظائف في الإمارات؟ شركة الشايع ” ALSHAYA” هي شركة رائدة في مجال تجارة التجزئة والوكيل لأبرز العلامات التجارية العالمية التي تشمل أكثر من 90 علامة تجارية، ولمجموعة الشايع أيضا أنشطة تجارية أخرى في عدة مجالات متنوعة كالاستثمار العقاري، والمشاريع المشتركة،  وتطوير المجمعات التجارية، والتبادل التجاري.

وظائف شاغرة في الشايع
تعمل شركة الشايع  في مختلف قطاعات تجارة التجزئة ، حيث تقدم للمشترين أحدث الأسماء وأفضلها في الأزياء والصحة والجمال والأحذية والأغذية والصيدلة والبصريات والمفروشات المنزلية والترفيه، لذلك هناك العديد من فرص العمل لديها.

تعتبر الشايع للتجزئة واحدة من أبرز تجار التجزئة ديناميكية وإنتاجية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، إنها واحدة من أشهرالعلامات التجارية  في العالم. وباعتبارها مجموعة رائدة في مجال تجارة التجزئة والوكيل لأبرز العلامات التجارية العالمية لأكثر من 90 علامة تجارية، تقدم مؤسسة الشايع دعوات ملهمة للأشخاص الموهوبين الذين يحبون تجارة التجزئة.
سيجد الأشخاص الذين يتطلعون إلى بناء مستقبلهم  أننا نقدم اختبارات وتحسينات حقيقية وتعويضات، حيث يدفعنا الشغف والحماس لنكون الأحسن دائما لاكتشاف فرص جديدة وبناء شراكات قوية وفعالة مبنية على الإخلاص والثقة والمصالح المشتركة. إن مؤسسة الشايع فخورة بالخبرات الموجودة لديها وتعمل جاهدة في الحفاظ على سمعتها وعلى بقائها دائما وأبدا الجهة التشغيلية الأفضل للباحثين عن فرص العمل.
للتقديم على الوظائف الشاغرة اضغط على المسمى الوظيفي

 
شاركها

شاهد أيضاً

Ingelec Maroc recrute Plusieurs Profils

Ingelec Maroc recrute Plusieurs Profils

Ingelec Maroc recrute Plusieurs Profils, Dans le cadre de renforcement de ses équipes, Ingelec Maroc est ...