الرئيسية / وطني / فيديو “يفضح” دركي كان يبتز مستعملي الطريق

فيديو “يفضح” دركي كان يبتز مستعملي الطريق

 

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أمس الخميس 13 دجنبر الجاري، فيديو التقطه مواطن لدركي، يوثق للحظة فضح الأخير (المواطن) لرجل السلطة الذي ابتز مستعملي طريق بين جماعة القصبة و السطات، حسب ادعاء المواطن صاحب الفيديو.

و يظهر من خلال الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، المواطن وهو يصور الدركي الذي عمد إلى تغطية وجهه، ويقول: “هذا را مشي معقول را استهزاء هذا بالمواطنين وبالسائقين”.

وأوضح الفيديو ذاته، أن الدركي لم يكن يرتدي اللباس الرسمي (البزة الرسمية)، ماجعل المواطن يستفزه و هو يصوره بكلمات من قبيل، “ماعندكش الحق توقفنا ونت مالابسش الكسوة ديالك، وما دايرش البادج انا غادي ندعيك نت وجوج لاجودانات ديالك ونوصل معكم ليطاماجور”، يقول المواطن.

وأمام هذا الاستفزاز و الحرج الذي خلقه المواطنه للدركي المذكور من خلال تصويره له، عمد الأخير (الدركي)، إلى محاولة ضرب الواطن ما جعله يقول “اضربني باش ندير عليك الحجة و الدليل أنا غادي ندعيك

وجدير بالذكر أن الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يظهر المواطن يفضح دركي نصب كمينا لمستعملي الطريق الجهوية بين القصبة و السطات، فد حقق مشاهدات مهمة حيث تباينت التعليقات بخصوص ذلك.

شاركها

شاهد أيضاً

الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية

الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية

  أفاد بلاغ للحكومة، بأنه استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتعزيزا للإجراءات ...