الرئيسية / حوادث ومحاكم / إرهابيون وراء نحر السائحتين الاسكندنافيتين في شمهروش

إرهابيون وراء نحر السائحتين الاسكندنافيتين في شمهروش

 

تبين أن جريمة قتل السائحتين الاسكندنافيتين بمنطقة نائية بجبال شمهروش (ضواحي مراكش)، ليلة الاثنين الماضي، تمت بخلفية إرهابية، حيث تم الكشف عن صور ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في هاته الجريمة.

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، مساء اليوم الأربعاء، يظهر لحظة إقدام إرهابيين على قطع رأس إحدى السائحتين، حيث فصلوا رأسها عن جسدها في مشهد فظيع.

المقطع الذي لا تتعدى مدته دقيقة و15 ثانية، التقطه منفذو الجريمة الإرهابية بأنفسهم وهم ينفذون فعلتهم الشنيعة ضد الشابتين الاسكندنافيتين.

وتم الكشف عن صور ثلاثة أشخاص يشتبه في وقوفوهم وراء هذه الجريمة الإرهابية، بينما كان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني قد أعلن أمس الثلاثاء أنه ألقى القبض على المشتبه به الأول.

واختار منفذو هذا العمل الإرهابي منطقة جبلية بعيدة عن المراكز الحضرية، غير أن الأجهزة الأمنية قد أظهرت كفاءتها بالوصول إلى المجرمين في ظرف وجيز.

وكانت لسلطات المحلية لعمالة إقليم الحوز قد أعلنت عن العثور صباح الاثنين 17 دجنبر، على جثتي سائحتين أجنبيتين، إحداهما من جنسية نرويجية وأخرى دنماركية، تحملان آثار عنف على مستوى العنق باستعمال السلاح الأبيض.

شاركها

شاهد أيضاً

عاجل حادث سير مميتة قرب طريق الرباط بين شاحنتين و سيارة يا ربي السلامة😕😢

عاجل حادث سير مميتة قرب طريق الرباط بين شاحنتين و سيارة يا ربي السلامة😕😢

شاركها