الرئيسية / حوادث ومحاكم / وزيرا الداخلية والخارجية بالدنمارك والنرويج يصلان مكان ذبح سائحتي توبقال

وزيرا الداخلية والخارجية بالدنمارك والنرويج يصلان مكان ذبح سائحتي توبقال

 

أفادت مصادر إعلامية دنماركية، أن وزيري الداخلية والخارجية النرويج والدنمارك انتقلا إلى منطقة “شمهروش” في منطقة إمليل التابعة لجماعة آسني بإقليم الحوز، لمعاينة موقع الجريمة والاطلاع على آخر مستجدات التحقيقات الميدانية والتقنية المنجزة بخصوصها.

وحسب ذالت المصادر فإن وفد أمني نرويجي ودنماركي كان قد وصل، مساء الثلاثاء إلى مراكش قبل أن يتم نلقه عبر مروحية للدرك إلى المنطقة المذكورة، حيث تعرضت السائحتين المشار إليهما لذبح على يد 3 أشخاص.

وكان الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية العثور على جثتي سائحتين أجنبيتين بمنطقة “شمهاروش” بدائرة إمليل بإقليم الحوز، قد مكنت المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، صباح يوم الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

شاركها:

شاهد أيضاً

سيدي قاسم: توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير نتائج تحاليل الكشف الطبي عن كوفيد-19

سيدي قاسم: توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير نتائج تحاليل الكشف الطبي عن كوفيد-19

  تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي قاسم، زوال اليوم الخميس، ...