الرئيسية / حوادث ومحاكم / الأمن يبحث عن أشخاص ظهروا في فيديو يتبادلون الضرب والجرح بأسلحة بيضاء

الأمن يبحث عن أشخاص ظهروا في فيديو يتبادلون الضرب والجرح بأسلحة بيضاء

 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل توقيف كافة الأشخاص الذين ظهروا في شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم بصدد تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بأحد الأحياء السكنية بمدينة طنجة.

وكشف مصدر أمني، أن الشريط المنشور يوثق لعملية تبادل للضرب والجرح بين جانحين من ذوي السوابق القضائية، بسبب خلافات سابقة بينهما، وهي الحادثة التي وقعت يوم السبت المنصرم في ساعة متأخرة من الليل بحومة بوحوت بمنطقة مدارية تابعة لحي بني مكادة بمدينة طنجة.

واستطرد ذات المصدر بأن أبحاث وتحريات الشرطة القضائية مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم، المعروفين بسجلهم القضائي، وأنها بصدد مباشرة التحريات الميدانية الدقيقة لتوقيفهم وإحالتهم على العدالة.

 

 

 

شاركها:

شاهد أيضاً

الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي (بلاغ DGSN)  الخميس, 21 يناير, 2021  و م ع – اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن جانحين من ذوي السوابق القضائية العديدة عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي وهددا أمن وسلامة المواطنين. وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دوريات الشرطة وفرقة مكافحة العصابات كانت قد تدخلت بحي التشارك بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي كان في حالة اندفاع قوية وهدد سلامة الأشخاص والممتلكات بواسطة السلاح الأبيض وقنينة غاز، كما ألحق خسائر مادية بمحلات تجارية بمشاركة الشخص الثاني المعروف بدوره بسوابقه القضائية. وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه الرئيسي أبدى مقاومة عنيفة باستعمال أداة حديدية راضة وقنينة غاز، بينما كان مشاركه يمكنه من أكواب وقنينات زجاجية لاستهداف عناصر الشرطة، مما تسبب في إصابة ثلاثة موظفين للشرطة بجروح في الرأس والكتف والساعد، الأمر الذي اضطر أحد عناصر فرقة مكافحة العصابات لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء لصد الاعتداء وضبط المشتبه فيهما. وقد تم، حسب البلاغ، نقل الشرطيين الثلاثة المصابين للمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، بينما تم إيداع المشتبه فيهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

الدار البيضاء.. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتحييد خطر جانحين عرضا ثلاثة شرطيين لاعتداء جسدي

  اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، مساء اليوم الخميس، ...