الرئيسية / رياضة / الرجاء يراسل الجامعة لتقليص عقوبة بانون

الرجاء يراسل الجامعة لتقليص عقوبة بانون

 

راسلت إدارة الرجاء الرياضي نظيرتها في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تقليص عقوبة التوقيف في حق عميد الفريق الأخضر بدر بانون، والذي منحته لجنة العقوبات ست مباريات بعد طرده خلال مباراة النادي ضد النهضة البركانية، والتي أجريت قبل أسبوعين بملعب “الأب جيكو”.

ويرغب مسؤولو الرجاء في تقليص عقوبة بدر بانون إلى أربع مباريات، خاصة أن اللاعب غاب عن مواجهتين سابقتين: الأولى أمام المولودية الوجدية وفي مباراة “الديربي” ضد الوداد الرياضي، إذ يرغب خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، في استعاده عميد الفريق عاجلا، سيما في ظل الغيابات المتعددة على مستوى الدفاع.

هذا وسيناقش مسؤولو لجنتي العقوبات والأخلاقيات التابعتين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طلب إدارة الرجاء، قبل الرد بالموافقة أو الرفض بداية الأسبوع المقبل، وبالتحديد يوم (الثلاثاء) تاريخ الاجتماع الأسبوعي للجنتين في مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وارتباطا بالموضوع ذاته، أوقفت لجنة الأخلاقيات، حارس مرمى الرجاء أنس الزنيتي ثلاث مباريات، بعد تصرفه اللارياضي في وجه زميله زكرياء حذراف في مباراة “الديربي” الأخيرة، والتي التقطتها عدسات الكاميرا، التي كانت في ملعب مراكش الكبير الذي احتضن المواجهة.

وعلاقة بالرجاء، يخوض لاعبو الفريق حصة تدريبية غدا (السبت) بملعب المباراة التي يواجهون فيها خصمهم الناميبي أفريكا ستارز، بعدما خصص خوان كارلوس غاريدو، مدرب الفريق، يوم وصول الفريق إلى العاصمة ويندهوك، لزيارة معالم المدينة وتفقد مآثرها واكتشاف جمالها.

شاركها:

شاهد أيضاً

موعد و تاريخ …نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن

موعد و تاريخ …نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن

  أعلنت اللجنة المنظمة لسلسلة “غلوري77″ لرياضة  ” الكيك بوكسينغ ” عن موعد إجراء نزال ...