الرئيسية / رياضة / صورة جبران رفقة رئيس شباب المحمدية ”آيت منا” بمركب الوداد تثير الجدل

صورة جبران رفقة رئيس شباب المحمدية ”آيت منا” بمركب الوداد تثير الجدل

 

أثارت صورة تجمع رئيس شباب المحمدية حاليا ” هشام آيت منا”، باللاعب الجديد في صفوف نادي الوداد الرياضي، يحي جبران، جدلا وسط المشهد الرياضي المغربي، وما يثير الاستغراب أكثر أن هذه الصورة ملتقطة بمركب بن جلون الذي تعود ملكيته لنادي الوداد الرياضي.

وحل متوسط ميدان نادي حسنية أكادير سابقا، يحي جبران ليلة أمس الثلاثاء، بمركب بن جلون من أجل التوقيع بشكل رسمي، ليظهر رئيس شباب المحمدية هو الآخر متواجدا مع اللاعب، كأنه يؤكد الأخبار الرائجة مؤخرا عن كون رئيس ممثل مدينة الزهور له دور رئيس في التعاقدات التي يقوم بها رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري.

جبران انضم رسميا لصفوف الوداد الرياضي، بعقد يمتد لثلاث سنوات من دون الكشف عن المقابل المادي نظير هذا التعاقد، وباشرت إدارة الوداد بعد ذلك مباشرة الاتصال بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تأهيل اللاعب من ناحية القانوينة ليكون جاهزا لحمل قميص الفريق بداية من المباراة المقبلة لفريق الأحمر أمام لوبي ستارز النيجيري بدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار أن حربا اشتعلت بين الغريمين التقليديين الوداد و الرجاء خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، والذي ينقضي بنهاية اليوم الأربعاء، على الساعة 12 ليلا وسط ترقب من الطرفين، من سيظفر بباقي الصفقات المتبقية في سوق اللاعبين بالدوري المغربي.

شاركها

شاهد أيضاً

أخنوش يدعم حسنية أكادير بنصف مليار

أخنوش يدعم حسنية أكادير بنصف مليار

  واصل الملياردير السوسي عزيز أخنوش، وفائه لدعم فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بمنحة مالية ...