الرئيسية / عامة / لقجع يدفع للاتحاد الأرجنتيني قرابة مليار سنتيم لخوض مباراة ودية أمام التانغو

لقجع يدفع للاتحاد الأرجنتيني قرابة مليار سنتيم لخوض مباراة ودية أمام التانغو

 

 

قالت مصادر إعلامية، أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدم مبلغا ماليا كبيرا للاتحاد الأرجنتيني من أجل الموافقة على إجراء مباراة دولية ودية بين المنتخب الوطني المغربي ومنتخب “التانغو” يوم السادس والعشرين من شهر مارس المقبل.

وأضافت المصادر نفسها أن جامعة لقجع ستقدم للاتحاد الأرجنتيني، الذي يترأسه كلاوديو تابيا، ملبغا ماليا مهما قيمته 700 مليون سنتيم، شريطة موافقته على خوض المباراة المذكورة هنا بالمغرب وضرورة حضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني للمشاركة في هذه المباراة.

 

 

وتابعت المصادر ذاتها أن مسؤولي الجامعة يتوقعون أن تصل مداخيل مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأرجنتيني لحوالي مليار ونصف أي ما يفوق ضعف القيمة المالية التي سيقدمها لقجع للاتحاد الأرجنتيني، مشيرة أن الجامعة تود من خلال هذا اللقاء الدولي الودي الاستفادة من عدد من الجوانب أبرزها الجانب المالي، الرياضي والتسويقي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي في حالة واجه المنتخب الأرجنتيني، شهر مارس المقبل في لقاء دولي ودي، سيكون آخر لقاء قبل دخول “أسود الأطلس” في معسكر تدريبي مغلق استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

شاركها:

شاهد أيضاً

فيديو: “فراش” في كراج علال يرسل مقدمين إلى المستعجلات

فيديو: “فراش” في كراج علال يرسل مقدمين إلى المستعجلات

  أصيب عنصرين من أعوام السلطة يشتغلان بالمقاطعة 17 التابعة لعمالة مقاطعات الفداء مرس سلطان ...